بولمان دبي يميّز 100 ضيف فقط

الأربعاء 10 آب 2016

بولمان دبي يميّز 100 ضيف فقط

 

 
أعلنت مجموعة بولمان دبي جميرا أبراج بحيرات Pullman Dubai Jumeirah Lakes Towers للفنادق أنّها ستقدّم 100 بطاقة امتياز لتناول الطّعام (The Privileged Dining card) إلى 100 ضيف فقط والافضليّة للمطالبين أوّلاً .
 
 
ومن شأنها تقديم التّوفير الكبير على الاطباق والمأكولات الفاخرة والمتنوّعة والمشروبات في مطاعم الفندق الممّيزة وهي : مطعم سيزونز Seasons –(الذي يقدّم الطّعام طوال اليوم)، مانزوني Manzoni (مطعم إيطاليّ)، مطعم لا فو La Vue (صالة وترّاس وبار أماريّو تابايستري Amarillo Tapastry).
 
 
والجدير ذكره، انّ بطاقة الامتياز المذكورة تصلح لمدّة سنة واحدة من تاريخ إصدارها، وتشير التّقديرات إلى أنها يمكن ان توفّر أكثر من 10 آلاف درهم إماراتي في السّنة إذا تمّ استخدامها مرّتين فقط في الأسبوع لتناول الطّعام.
 
 
من ناحية أخرى، يستفيد حاملو بطاقات الامتياز بخصم يصل الى نسبة 25٪ على الفاتورة للشّخص الواحد عند تناول الطّعام في أحد هذه المرافق المذكورة، وخصم بنسبة 50٪ على الفاتورة لشخصين، وخصم بنسبة 33٪ لثلاثة أشخاص، و25٪ لأربعة ضيوف أو أكثر.
 
 
بالإضافة إلى ذلك، يحقّ لحامل البطاقة بالحصول على خصم 20٪ على المشروبات وخصم 25٪ على عضويّة سنويّة فرديّة في النّادي الرّياضي وصالة السّبا والصّالة الرّياضية المجهّزة تجهيزا ممتازا، ومرافق سبا مع مناطق الاسترخاء الخاصّة بالضّيوف الرّجال والضّيفات السّيدات.
 
 
وبعد إصدار البطاقات المئة الأولى تقدّم البطاقة فرصة واحدة لتوفير 950 درهم إضافيّة وعروض إضافيّة رائعة لأولئك الّذين يعيشون محلّياً أو يزورون الفندق على أساس منتظم.