التّنقّل ين جزر غالاباغوس

الثلاثاء 09 آب 2016

التّنقّل ين جزر غالاباغوس
 
 
تماماً كما لا أرخبيل يشبه أرخبيل غالاباغوس في الاكوادور في أمريكا اللاّتينيّة، ايضاً لا تجربة سفر تشبه تلك التجربة التي تقتضي بالقفز من جزيرة الى اخرى أثناء التجوّل بين المدن.
 
 
وتشكّل هذه الجزر الوجهة السّياحية الأولى في الاكوادور إذ كانت الوجهات الرّائدة لبعثات الاستكشافات ومحبّي التجارب الفريدة ومحبّي الطبيعة الجديدة والغريبة. بالإضافة الى تربّعها بين عجائب الدنيا، كانت هذه الجزر إحدى ملهمات تشارلز داروين لنظريّة التطوّر.
 
 
وهي اليوم تستقطب السياح والضيوف ضمن باقة من المنتجعات والوجهات السياحية المميزة التي تحمل طابع المنطقة الاستوائية الفريدة والمميزة، ومن بين هذه الوجهات نذكر خليج فنش وفندق Finch Bay Eco Hotel الصديق للبيئة على جزيرة سانتا كروز ومقرّ Scalesia Lodge السياحي على جزيرة ايزابيلا.
 
 
وتضمن هذه المنتجعات والوجهات الضيافة الذهبية لقاصديها بصورة خاصة انها حائزة على جوائز امتياز من ناحية الخدمة والراحة. 
 
 
وتشكّل هذه الوجهات المكان الأمثل للراغبين بالابتعاد عن ضوضاء الحياة العملية والاقتراب من طبيعة الارخبيل الساحرة والاستراحة والاستجمام في آن معاً. لذلك، تقدّم باقة عرض لهذا الموسم تحمل اسم " Island-2-Island Hopping" تقتضي باكتشاف الارخبيل عبر التنقل من جزيرة الى أخرى ضمن برنامج مدروس ومريح. 
 
 
يمتدّ هذا البرنامج طيلة سبع ليال ويغمر الضيوف بأرقى أماكن الإقامة مع سهولة اكتشاف الأماكن المحلّيّة من ضمنها بركان سييرا نيغرا (والذي يعني الفوهة السّوداء) بالإضافة الى حديقة غالاباغوس الوطنيّة والمحميّة البحرية التي يمكن زيارتها خلال النهار على متن اليخوت. 
 
 
ويؤمّن البرنامج رحلات الطيران الداخلية بين جزيرة سانتا كروز وايزابيلا لمكافأة الضيوف المسافرين بالمناظر الجويّة للجزيرتين والتي لا يحظى الا القلائل على فرصة مشاهدتها. 
 
 
للراغبين ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.metropolitan-touring.com