شقّة في دبي وسيّارة أودي مجاناّ!

الجمعة 05 آب 2016

شقّة في دبي وسيّارة أودي مجاناّ!
 
 
 
تماشياً مع مفاجآت صيف دبي، أطلقت شون العقاريّة Schon Properties عروضها الرائعة من علامة أودي Audi التجاريّة الجديدة مجانا مع أي عمليّة شراء في دبي لاغون Dubai Lagoon، المشروع الرائد والسّبّاق في هذه الشّركة القابضة.
 
 
 و يشمل عرض مفاجآت الصيف Schon Summer Surprise’ الذي تطلقه "شون" نماذج سيارة أودي 2017 من A3 و A6 مع شراء شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم والتي تتوفر بسهولة حتى 31 أغسطس، 2016.
 
 
والجدير ذكره انّ القيمة السوقية لهذه العلامة التجارية الجديدة لطرازي A3 و A6 تبدأ بحوالي 120،000 درهم و 180،000 درهم على التّوالي.
 
 
وفي معرض حديثه، قال نور العاصف، مدير العمليّات في شركة شون العقاريّة مشيراً الى ان عمليّة شراء العقار تشكّل فرصة لا تتكرّر بالنسبة لمعظم الناس وهو يأمل بذلك في تحقيق المزيد من السعادة في حياة الناس والمستثمرين في هذه الصفقة.
 
 
و أضاف العاصف انّ العلامة التجارية أودي قد ذاع صيتها من خلال امتيازها بالجودة والفخامة كرمز لنمط للحياة الراقية. وتجسّد كلّ من شون وأودي معاً، نموذجاً تفخر به شركة شون العقاريّة وتسعى لتقديمه لعملائها.
 
 
ومن خلال موقعها المتميز الذي يتوسط مجمع دبي للاستثمار فإن دبي لاغون على امتدادها، تغطي مساحة تقارب 396965 متراً مربعاً وتضم 2260 وحدة سكنية، وأكثر من 160 متجراً للبيع بالتّجزئة.
 
 
ومن ناحية أخرى، يضمّ مشروع مجمّع التطوير العقاري الرئيسي سبعة مشاريع، تقدر قيمة تطويرها بنحو سبعة مليارات درهم.
 
 
ويضمّ المشروع السّكني المذكور، الذي يقع على بعد دقائق قليلة من مطار آل مكتوم الدّولي، ومعرض إكسبو 2020، أحواض سباحة و مركز تسوّق واستوديوهات، ناهيك عن صالات تمارين للرّياضة وملاعب للتّنس، وحراسة أمنيّة على مدار 24 ساعة ومواقف خاصّة للسيارات، مطاعم ومقاهي بالإضافة الى دور عبادة وحدائق ومسارات للمشي والتّنزه بهدوء.
 
 
و تمّ تخصيص 75  بالمئة من الأراضي  للحدائق والمناظر الطّبيعية المهندسة بامتياز. وتم حتى الآن بيع ما يقارب 90% من الشّقق السّكنية.