نجم جديد في فريق الهوكي البرازيلي

الخميس 04 آب 2016

نجم جديد في فريق الهوكي البرازيلي

 

تلقّى لاعب الهوكي Stéphane Vehrlé-Smith، البالغ من العمر ٢٧ عاماً والذي ولد في ريسيفي في شمال البرازيل وترعرع في بريطانيا العظمى، رسالةً من شخص غريب يسأله عن امكانية انضمامه إلى المنتخب البرازيلي للهوكي للرجال.

 

وقيل في هذه الرسالة: لقد سمعنا عنك من خلال الاتصالات الأوروبية التي نتمتّع بها، عن المستوى الذي تلعب به وعن أنه لديك جواز سفر برازيلي. هل تريد أن تكون جزءًا من رحلتنا؟

 

اعتقد  Smith  أن ذلك كان مزحةً من أحد ما في غرفة تغيير الملابس لذلك حذف الرسالة على الفور. بعد بضعة أيام، تلقّى رسالةً أخرى وسأل كيف يعرفون الكثير عنه في موقف دفاعي قليلاً. تمّ تفسير الأمر خلال سكايب وشُرِحَ له كل شيء عن عملية التأهيل وسافر إلى البرازيل بعد أسبوع.

 

Smith، الذي كان لاعباً أساسياً لنادي الهوكي هولكومب في انجلترا منذ أن ظهر لأول مرة مع الفريق بينما كان عمره ١٥ عاماً،   يُعتَبَرلاعباً كبيراً في فريق الهوكي البرازيلي ومن المقرّر أن يحقّق بداياته في الألعاب الأولمبية.

 

سيواجه هذا الفريق أستراليا، نيوزيلندا، بريطانيا العظمى، بلجيكا واسبانيا في مرحلة المجموعات.

 

يأمل Vehrlé-Smith  أن تبني هذه المباريات هذه الرياضة في البرازيل إلى درجة ألا تبقى رسالة إلكترونية من مسؤول هوكي برازيلي موضع مفاجأة وشك.

 

 وقال إن كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية هما محرك البرازيل في الوقت الراهن ويأمل أن تصبح لعبة الهوكي بمثابة تقدّم للبرازيل وأن تبني قوّة دفع.