أكسسوارات جديدة من بي إم دبليو

الأربعاء 03 آب 2016

أكسسوارات جديدة من بي إم دبليو

 

يتمكّن الآن عشّاق السّفر والتّنقّل والرّفاهيّة من الاستمتاع بالأكسسوارات الجديدة الّتي أطلقتها صانعة السّيّارات الألمانيّة بي إم دبليو.

 

فبالنّسبة إلى الكثير من النّاس، العطلة هي أفضل جزء من السّنة، وهي مليئة بالسّفر والرّحلات، لذلك يحتاجون إلى أكسسوارات في السّيّارة تسهّل تنقّلاتهم وتحلّ التّحدّيات العائليّة في ما خصّ السّفر.

 

على سبيل المثال، تسهّل المقاعد المخصّصة من  Original BMW  للأطفال الرّحلات، حيث تتوفّر الرّاحة التّامّة للأطفال. في الواقع، تقّدم الأكسسوارات الجديدة ثلاثة أنواع من مقاعد الأطفال، مقسّمة بين حديثي الولادة، الأطفال الصّغار، والأطفال الّذين بلغوا حوالي ال 12 عامًا وما فوق.

 

وتستوفي هذه المقاعد المعايير الأوروبيّة European ECE R44-04  ومعايير السّلامة EURO NCAP، وتتميّز بتكنولوجيا Airpad. أمّا بالنّسبة إلى الألوان فهي تختلف بين الأسود مع الأنتراسيت أو الأسود مع الأزرق.

 

 

 

 

 

من ناحية ثانية، تتوفّر مساحة تخزين متعدّدة الأوجه بواسطة وسائل النّقل والتّخزين في أكياسBMW     الحصريّة، الّتي تتفوّق من خلال مرفق بسيط وآمن. على سبيل المثال، نذكر حقيبة مسند الظّهر من بي ام دبليو، الّتي يمكن أن تكون معلّقة حول مساند الرّأس في المقعد الأماميّ وحتّى الجزء السّفليّ من المقعد الأماميّ، ويقدّم العديد من أماكن التّخزين القابلة للقفل.

 

وهناك أيضًا أماكن تخزين خارج السّيّارة، مصنوعة من الجلد.

 

هذا بالإضافة إلى مكان التّبريد الملوّن بالأسود والأنتراسيت، الّذي يتميّز بسعة 14 ليترًا للأغذية المبرّدة والمشروبات.

 

إلى ذلك، يعزّز نظام السّياحة والرّاحة الرّفاهيّةَ خلال الرّحلات الطّويلة، وهو يمكن أن يحتوي على Apple iPads  وSamsung Galaxy tablets.

 

كما يتمكّن ركّاب السّيارة من مشاهدة الأفلام بكلّ ارتياح. ولا يمكن أن ننسى نظام بي إم دبليو للحماية من أشعّة الشّمس، المتوفّر على النّوافذ الجانبيّة والخلفيّة للسّيّارة.

 

كلّ ذلك بالإضافة إلى الدّرّاجة الهوائيّة من بي إم دبليو، الّتي من شأنها أن تعلّم الأولاد كيفيّة ركوب الدّرّاجة الهوائيّة بطريقة آمنة.

 

أخيرًا، نجد أكسسوارات  Original BMW Car Care  الّتي تتوافق مع معايير النّظافة داخل السّيّارة، من أجل إزالة الشّحوم والشّمع وبقايا الدّيزل.