مرسيدس E-Class تحفة من الذّكاء

الأحد 31 تموز 2016

مرسيدس E-Class تحفة من الذّكاء

 

متميّزة، تصميمها انفعاليّ، داخليّتها حصريّة، وابتكاراتها مذهلة: هذه هي سيّارة مرسيدس-بنز  E-Class  الجديدة الّتي تُعتبر خطوة كبيرة نحو المستقبل.

 

في الواقع، تظهر هذه السّيّارة في حُلّة مثيرة لتنفض الغبار عن مفهوم القيادة وتحمي الرّكّاب بصورة ذكيّة غير مسبوقة. إنّها سيّارة لا تنقلك فحسب، بل توجّهك بفاعليّة على الطّريق بفضل القيادة الذّاتية دون حوادث. توفّر السّيّارة درجة مثاليّة من السّلامة والرّاحة في كلّ شبر من الطّريق

.

وتتميّز E-Class  الجديدة بأنّها متطوّرة وأنيقة ورياضيّة وجريئة. تظهر السّيّارة بتصميم ذي أبعاد مميّزة للفئة سيدان من مرسيدس-بنز. تجسّد المقصورة الدّاخليّة المعنى الحقيقيّ للجمع بين العاطفة والذّكاء؛ حيث الأركان الّتي تحدّدها فلسفة تصميم مرسيدس-بنز والأشكال المتميّزة.

 

وفي التّفاصيل أنّ وحدة التّحكّم الاختياريّة الجديدة بشاشة مسطّحة المتوفّرة فقط مع نظام  COMAND Online     تتألّف من شاشتي عرض بدقّة عالية مقاس 31,2 سم. كما تتميّز باقة المقاعد الفعّالة المتعدّدة الوظائف المتوفّرة ضمن التّجهيزات الاختياريّة بوظيفة التّدليك الفعّالة ممّا يعمل على تحفيز عضلات الظّهر واسترخائها. وتتوفّر أيضًا 14 فتحة تهوية في مسند الظّهر وأربع وسادات.

 

إلى ذلك، تتوفّر أضواء خلفيّة أحاديّة الوحدة الّتي تتميّز بتقنيّةLED    ما يجعل السّيّارة مرئيّة على الطّريق فيتحسّن مستوى الرّؤية.وتتمتّع السّيّارة بنظام إضاءة محيطة يبعث على البهجة ويسلّط الضّوء بطريقة غير مباشرة، مما يُهيِّئ أجواءً فريدة من نوعها داخل المقصورة لا سيّما أثناء اللّيل.

 

من ناحية ثانية، أُدخلت على السّيّارة تقنيّات قيادة جديدة مثل محرّك البنزين، ذات الاسطوانات الأربع، الّذي يتميّز بالكفاءة مع الخفّة والرّشاقة. يمكن استخدام القوّة بدرجة أكثر دقّة ورفقًا مع نظام ناقل الحركة التّلقائيّ 9G-TRONIC.

 

هذا بالإضافة إلى القيادة المحسَّنة الّتي أصبحت تجربة استثنائية مع أوضاع القيادة الخمسة باستخدام زرّ DYNAMIC SELECT.

 

ولا يمكن أن ننسى أنّها تحتوي على أحدث المعلومات بفضل أنظمة مساعدة القيادة والأمان المطوَّرة مثل نظام الصّوت ®PRE-SAFE ونظام الدّفع الجانبيّ ®PRE-SAFE.