جائزة جديدة لشركة الباسل للاستشارات

الأحد 31 تموز 2016

جائزة جديدة لشركة الباسل للاستشارات

 

فازت شركة الباسل للاستشارات، شركة مرموقة تقدّم الاستشارات الرفيعة المستوى وعضو في مجموعة شركات الباسل، بجائزة "أفضل بائع لأجنحة بريدج" من أتلانتس النخلة، واحد من الفنادق الفاخرة في دبي ويقع في قمة جزيرة النخلة جميرا في دولة الإمارات العربية المتحدة.


مُنِحَت الشركة هذه الجائزة تقديراً لأدائها المثالي ومساهماتها الرئيسية في تحقيق  أكثر من ٧٥ مليون درهماً في المبيعات على مدى السنوات الأربع الماضية.

 

 وفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، تعكس هذه الجائزة قوة الشراكة بين شركة الباسل للاستشارات وأتلانتس النخلة.

 

وبموجب شروط اتّفاق سابق وقّعه الطرفان، تمّ تكليف شركة الباسل للاستشارات بالترويج لأماكن الاقامة ومرافق الفندق الفاخرة بين مواطني دول مجلس التعاون، المقيمين والسياح العالميين الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

فضلاً عن ذلك، تقوم الشركة بتقديم الخدمات الاستشارية الأساسية والمشورة للفندق بشأن القضايا المهمّة مثل الرعاية، التسويق، الترويج والتنمية.

 

وتجدر الاشارة إلى أن أجنحة رويال بريدج تُعتَبَر جوهرة التاج بالنسبة إلى الفندق وذلك بالتماشي مع أجنحته التوقيعية الأيقونية.

 

تمتدّ هذه الأجنحة على مساحة ٩٢٤ متراً مربعاً وتوفّر مناظر بانوراميةً لا مثيل لها في الإمارة في حين تمنح الضيوف تجربةً خاصّةً، حصريّةً وفريدةً من نوعها.

 

 وعن هذه الجائزة المرموقة، شكر السيد باسل الكسم، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة الباسل للاستشارات، أتلانتس النخلة لمنح الشركة هذه الجائزة التي تعكس حقاً روابط الشراكة القوية التي حافظت شركة الباسل للاستشارات عليها مع الفندق على مدى السنوات القليلة الماضية.

 

وأضاف أن إلتزام الشركة واخلاصها كانا عاملاً رئيسياً لنجاحها وأدّى ذلك إلى مساهمة تزيد قيمتها عن ٧٥ مليون درهماً في مبيعات الفندق في أجنحة رويال بريدج ذات الشعبية الكبيرة.

 

وقال أيضاً إن هذه الجائزة تلهم الشركة لمزيد من الترويج للفندق الفخم في سوق السياحة العالمي السريع النمو ولتعزيز مكانته كأفضل مكان للاقامة عند زيارة دبي والإمارات.