هيئة كهرباء ومياه دبي و جائزة النجم العالمي

الخميس 28 تموز 2016

هيئة كهرباء ومياه دبي و جائزة النجم العالمي

 

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة النجم العالمي للريادة في الجودة ضمن الفئة الذهبية من مؤسّسة اتجاهات مبادرات الأعمال.

 

وكان ذلك تكريماً لتميّزها وجودتها وفقاً لمعيار QC100، للنمو الاقتصادي، القيادة، التطوير التقني والابتكار.

 

تسلّم هذه الجائزة مروان الزعابي، نائب رئيس التميّز المؤسسي في الهيئة، بالنيابة عن سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

 

وأقيم ذلك خلال حفل عُقِدَ في المؤتمر العشرين لجائزة النجم العالمي للريادة في مجال الجودة في باريس، فرنسا.

 

 حضر هذا الحدث المرموق عدد كبير من المنظمات، الشركات، رجال الأعمال، الخبراء، الأكاديميين، المتخصّصين في مجال الجودة والتميّز والدبلوماسيين من جميع أنحاء العام.

 

 وعن هذا الموضوع، قال الطاير إن هيئة كهرباء ومياه دبي تعزّز ثقافة الجودة بين الموظفين والموردين والمجتمع ككل. ويؤيد ذلك نموذج إدارة الجودة الشاملة فضلاً عن ايمان الهيئة بأن الجودة هي العنصر الرئيسي اللازم لتحقيق نتائج ايجابية ورضا الزبائن.

 

تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي بمعيار الجودة QC100لتعزيز العمل الجماعي، اتخاذ القرارات وتجاوز توقعات  الزبائن وأصحاب المصالح واحتياجاتهم.

 

وأضاف أن الهيئة تسعى جاهدةً لتعزيز مستوى التميّز والقدرة التنافسية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة مع العمل على توفير أفضل الخدمات الحكومية من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية لتحقيق رضا وسعادة جميع الزبائن.

 

 وقال أيضاً إن الابتكار يلعب دوراً رئيسياً في عمليات الهيئة اليومية لمواصلة تطوير أدائها وكفاءة الخدمات التي تقدّمها مع الالتزام بأعلى المعايير العالمية.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الهيئة فازت أخيراً ضمن الفئة الذهبية في كل من جائزة دبي للتنمية البشرية وجائزة دبي للجودة من تنظيم  دائرة التنمية الاقتصادية.

 

كما فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بست جوائز ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي لعام ٢٠١٦. وتجدر الاشارة أيضاً إلى أن جائزة النجم العالمي للريادة في الجودة أطلِقَت في عام ١٩٨٦ لنشر ثقافة الجودة والتميّز بين المنظمات في جميع أنحاء العالم.