سامسونج الكترونيكس ونظام تشغيل تايزن

الجمعة 29 تموز 2016

سامسونج الكترونيكس ونظام تشغيل تايزن

 

استعرضت سامسونج الكترونيكس أحدث ابتكاراتها في اللّافتات الرّقميّة الرّائدة في القطاع والحلول المرئيّة في المعرض التّجاري InfoComm 2016.

 

ويُعتبر معرض  InfoComm 2016  أكبر معرض سنويّ عالميّ يجمع المختصّين في عالم صناعات المرئيّ والمسموع، وحضره في هذا العام أكثر من 40 ألف شخص من حوالى 110 دولة.

 

في هذا السّياق، احتوى الرّكن الخاصّ بسامسونج، تحت شعار "تعاون. اجذب. تفاعل"، على عدد من تكنولوجيا الجيل القادم. وبتسليطها الضّوء على دمج نظام تشغيل تايزن "Tizen" في عددٍ من أحدث تقنيّاتها في لافتات العرض الرّقميّة، وضّحت سامسونج للحاضرين كيفيّة عمل المجموعة الجديدة.

 

في هذا الصّدد، قال نائب الرّئيس الأوّل لأعمال العرض المرئيّ في سامسونج الكترونيكس سوغجي كيم: "نحن سعداء بتقديم أحدث إضافات مجموعة العرض المرئّي في معرض InfoComm 2016، لنستعرض كيف يمكن لهذه التّقنيّات أن تحلّ المشاكل البارزة وتزيد من النموّ في بيئات الأعمال سريعة التّطوّر".

 

وابتداءً من العام 2016، سوف تضمّ التّقنيّات الجديدة لسلسة شاشات العرض "P" من سامسونج الجيل الرّابع من منصّة سامسونج لشاشات العرض الذّكية (SSSP 4.0) والمدعمة بنظام تشغيل تايزن.

 

وتتميّز هذه المنصّة، المدعّمة بنظام تشغيل تايزن، بمحرّك رسوميّ معدّل ليساعد على تشكيل وقت استجابة أسرع، وسرعات تفاعلٍ وتحميل الأسرع، والتّحكّم بمحتوى العرض. هذا بالإضافة إلى إطلاق التّطبيقات المدعّمة بالويب، وذلك لدعمها لنظام  HTML5.

 

إلى ذلك، يساعد برنامج MagicInfo Server 4.0 على إدارة شبكة العرض بأكملها من أيّ مكان باستخدام خادمٍ مركزيّ. كما يوفّر للشّركات مجموعة أكبر من أدوات إنشاء، جدولة ونشر المحتوى.

 

من ناحية ثانية، تقدّم شاشات العرض المستقلّة الجديدة سلسلتي،PHF  و PMF، حلول عرضٍ نحيفة، قويّة وبسيطة للأماكن والبيئات الّتي تتّسم بضيق المكان.

 

وفي خلال معرض InfoComm، تعرّف الحضور على سلسلة OHF  أحدث سلسلة لشاشات العرض الخارجيّة الكبيرة من سامسونج. وتمّ تجهيز شاشات سلسلة  OHF  بنظام  SSSP 4.0  إضافةً إلى تدعيمها بنظام تايزن التّشغيليّ. كما يُعتبر حائط فيديو UHF-E ذو الإطار النّحيف الأمثل للعديد من تطبيقات العرض في الأماكن المغلقة.

 

أخيرًا، صُمّمَت لافتات  LED  الذّكية لبيئات الأعمال الدّاخلية. وتقدّم هذه اللافتات محتوًى جذّابا يلهم على التعّاون في تكلفة إجماليّة منخفضة للملكيّة.