الضوء السحري

الثلاثاء 26 تموز 2016

الضوء السحري

 


بإطلاقها  في اصدار محدود يضم 200 ساعة ، تجمع ساعة Grand Lange 1 Moon Phase "Lumen"  شاشة عرض أطوار القمر مع عرض التاريخ بحجم كبير مضيء من الداخل يعكس الأسلوب المميز لرمز العلامة التجارية.


في عام 2003, أطلقت ايه. لانغيه أند صونه Grand Lange 1 Moon Phase "Lumen" وهي ساعة ذات قرص شبه شفاف مصنوع من الكريستال الياقوتي. يظهر تكوين القرص المبتكر لشاشة عرض التاريخ بحجم كبير وتبعتها بعام واحد ساعة Grand Lange 1 Moon Phase    ذات شاشة عرض أطوار القمر المميزة داخل القرص التي تعرض التقويم القمري بدقة 99.998 في المئة. والآن تجمع ساعة  Grand Lange 1 Moon Phase "Lumen"   الإنجازات التي حققتها الساعتان في ساعة واحدة.

 

قرص الطراز الجديد مصنوع من الفضة الداكنة مع فتحة واسعة وزجاج أسود شبه شفاف مصنوع من الكريستال الياقوتي. يحجب الزجاج المطلي بطلاء خاص معظم الضوء ولكنه لا يحجب أطياف الأشعة فوق البنفسجية التي "تشحن" المادة الملونة المضيئة الموجودة في آلية إظهار التاريخ بحجم كبير والتي يرجع إليها سبب التوهج في الظلام. التقاطع العشري مطلي بمركب أبيض مضيء ومطبوع بأرقام سوداء. وعلى عكس ذلك، فإن قرص الوحدات الذي يظهر الأرقام السوداء أيضاً، مصنوع من الزجاج الشفاف ويدور في مواجهة الخلفية المضيئة لفتحة التاريخ.

 

تحتوي ساعة Grand Lange 1 Moon Phase "Lumen" على قرص مصنوع من الزجاج، وهذا ما يجعله مختلفاً عن الأقراص القمرية المصنوعة من الذهب الخالص في طرازات مراحل القمر السابقة من لانغيه. في البداية، تم طلاء السطح بطبقة من الطلاء بطريقة مميزة حاصلة على براءة اختراع. أما في الخطوة الثانية فتم استخدام الليزر لرسم 1164 نجماً والقمر. بفضل المركب المضيء الموجود خلف القرص القمري، فإنها تومض بأشعة نابضة بالحياة. تستحوذ شاشة عرض أطوار القمر الكبيرة على موضع بارز من القرص الرئيسي. وبمجرد ضبطها بشكل صحيح، فانها لن تحتاج إلى تصحيحها إلا بمعدل يوم واحد كل 122.6 عاماً.

 

خضع عيار منظومة الحركة  L095.4  للتجميع وإضافة اللمسات الأخيرة مرتين، ولذلك فهو يجمع كل جوانب الجودة التي تتميز بها ساعات إيه. لانغيه اند صونه. إن الصفيحة ذات الثلاثة أرباع المصنوعة من الفضة الخام الألمانية مزينة بزخرفة غلاشوته المضلّعة وتوفّر منصة مهمة لمواضع الفصوص السبعة الذهبية الملولبة. يضمن الميزان الملولب الكلاسيكي مع زنبرك التوازن المصنوع داخل الشركة درجة ممتازة من الدقة. ينتج النابض الرئيسي الكبير طاقة تدوم 72 ساعة. يأتي هذا الطراز بعلبة بلاتينية قطرها 41 ملم، وتم إطلاقه في إصدار محدود يضم 200 ساعة.

أحدث الأخبار السبّاقة