النّسخة النّهائيّة ل CLS Coupé

الأحد 24 تموز 2016

النّسخة النّهائيّة ل CLS Coupé

 

أطلقت الشّركة الألمانيّة مرسيدس بنز النّسخة النّهائيّة من CLS Coupé  ذات الأبواب الأربعة وCLS Shooting Brake  ذات الأبواب الخمسة.

 

وتمّ تصنيع السّيارتين في الأساس لخدمة المستهلك وتلبية حاجاته، فأصبحتا أيقونتين في عالم السّيّارات. وبحسب عضو مجلس إدارة  Daimler AG  والمسؤولة عن المبيعات في مرسيدس بنز Ola Källenius: "لقد ابتكرنا تصميمًا مميّزًا لشكل العجلات في سيّارتي CLS CoupéوCLS Shooting Brake.

 

كما تُعتبر الخطوط الرّائعة من الإصدارات الجديدة مناسِبة للسّباق. وتجذب السّيارتان القلب والعقل كونهما تتمتّعان بمكوّنات عالية التّقنيّة مثل المصابيح الأماميّة بتقنيّة ليد".

 

إلى ذلك، السّيّارتان رياضيّتان، لأنّهما تتمتّعان بتعديلات وتقليمات خاصّة من فرع أي ام جي الرّياضيّ لدى الشّركة الألمانيّة، حيث تظهر شبكة التّهوئة الخاصّة المصنوعة من الكروم، والمصدّ الأماميّ وعتبات الأبواب ومخارج العادم المصنّعين لدي أي ام جي، بالإضافة إلى العجلات الرّياضيّة المخمّسة الأضلع بقياس 19 بوصة أيضًا من اي ام جي، وشارات النّسخة النّهائيّة على الجوانب.

 

بالإضافة إلى ما سبق، نجد في المقصورة الدّاخلية لمرسيدس بنز سي ال اس فاينل اديشن الجلد الأسود مع خاصيّة تسخين المقاعد، وعجلة القيادة الرّياضيّة المسطّحة القاع مع تقليم خاصّ من الميكروفايبر، وعتلات تغيّر السّرعة من الفضّة ودواسات رياضيّة من الكروم والحديد الصّلب غير القابل للصدأ.

 

كما تتميّز بفتحة السّقف المنزلقة، ونظام السّيطرة المباشرة على جهاز التّعليق القابل للتّعديل إلكترونيًّا.

أحدث الأخبار السبّاقة