وايكيكي تستقبل مساكن ريتز كارلتون

الخميس 21 تموز 2016

وايكيكي تستقبل مساكن ريتز كارلتون
 
 
افتتح منتجع وايكيكي بيتش Waikiki Beach في هاواي ابوابه مؤخّراً التي تحمل توقيع مساكن ريتز كارلتون Ritz Carlton Residences في أحضان جزيرة أواهو الملكية لاستقبال عشاق السفر والضيوف من مختلف الفئات.
 
 
وتشكّل مساكن ريتز كارلتون أحدث إضافة إلى أفق وايكيكي، ليضم في نهاية المطاف تجارب شبيهة بالمنتجعات السكنية المتميّزة بإطلالة رائعة على المحيط من كل مسكن بالإضافة الى خبرات الطّهي العالمية، وسائل الراحة الاستثنائية والخدمة الأسطورية.
 
 
وكانت قد بدأت أعمال البناء في مشروع المساكن The Residences في صيف 2013 تحت إشراف المهندس غيرين غلاس. مستوحاة من العناصر الطبيعية في هاواي، تضمّ طوابق البرج الفندقي الـ38 تصاميم باستخدام رؤية "موكا" إلى "ماكاي" (التي تعني الجبل والبحر في اللغة المحلّيّة) والتي يصاب بالذّهول كلّ من نظر اليها من خارج المنتجع من خلال تفاصيل داهية تنبض ببراعة التنفيذ.
 
 
وتعكس هذه الجهة الخارجية المحيط والسماء والرياح من الجهة الأمامية، أمّا الجهة الخلفية الخارجية فتعكس الجبال والمدينة الحضرية هونولولو. ويغطّي التصميم الثلاثي الأبعاد، الذي يترجم "كابا هاواي" التقليدي ( أي القماش المُغلّف في اللغة المحلّيّة) بطريقة معاصرة وحديثة الطّوابق الثّلاثة الأولى من البرج. 
 
 
ومن الداخل تنفتح التصاميم الفخمة والمريحة وتتوزّع على 307 استوديو سكني صغير. وتتوزع هذه الاستوديوهات على ثلاث فئات: الأولى تضمّ غرفة نوم واحدة والثانية تضمّ غرفتين والثّالثة تضمّ ثلاث غرف نوم وكلها كاملة التجهيزات. 
 
 
ولمزيد من المعلومات والحجز يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: theresidenceswaikiki.com