فندق كونراد قريبا في بورا بورا

الأربعاء 20 تموز 2016

فندق كونراد قريبا في بورا بورا
 
 
أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد Conrad Hotels & Resorts عن توقيع اتفاقية امتياز مع BORA BORA NUI لصالح كونراد بورا بورا نوي Conrad Bora Bora Nui.
 
 
وستخوض المنشأة التي تضمّ 115 غرفة، والتي كانت معروفة سابقا باسم منتجع وسبا هيلتون بورا بورا نوي Hilton Bora Bora Nui Resort & Spa ، مغامرة تجديد وإعادة تأهيل بعدّة ملايين من الدولارات لتفتتح أبوابها من جديد تحت اسم كونراد بورا بورا نوي Conrad Bora Bora Nui في مارس 2017 في المحيط الهادئ.
 
 
ويقع كونراد بورا بورا نوي على Motu To’opua، وهي جزيرة قبالة ساحل بورا بورا على بعد نحو 20 دقيقة بالقارب من مطار بورا بورا.
 
 
يتميّز بإطلالة بانورامية على المحيط، وممارسة لرياضات والنشاطات المائية، ومواقع الغوص بين الشعاب المرجانية والمسارات الخاصة بالمشي لمسافات طويلة، بالإضافة الى 29 حديقة شاطئية وفيلا و86 بانغالو (او اكواخ خشبية فاخرة) فوق سطح الماء تتضمّن جناحات رئاسية Presidential Suits المزدوجة الطوابق.
 
 
وسيقدّم كونراد بورا بورا نوي ايضاً منتجعا صحّيا كامل الخدمات، مع ثمانية غرف خاصة بالعلاجات، بما في ذلك واحدة في الهواء الطلق على سطح السفينة مع إطلالة واضحة على البحيرة، ونادي أطفال وملعب مصغر للغولف ومركز اللياقة البدنية، ومساحات خاصة تضم متاجر البيع بالتّجزئة.
 
 
وسيقدم أيضا 100 متر مربع من المساحة الخاصة بالاجتماعات الدّاخلية، فضلا عن مجموعة من المرافق الخاصة بحفلات الزفاف وإعدادات في الهواء الطلق خاصّة بالتجمعات الكبيرة الحميمة والخاصة.
 
 
ويضمّ كونراد بورا بورا نوي أيضا جزيرته الخاصّة المعروفة بـ "موتو تابو" Motu Tapu، التي تفسح المجال لتصوير حفلات الزفاف، والنزهات، والعشاء على ضوء الشموع. وتقع على جزيرة متجذرة في التاريخ التاهيتي وأساطيره، محمّلة بالخبرات للضيوف لاكتشاف الثقافة والتقاليد المحلية.