Puma والحذاء الوظيفي المريح

الأربعاء 20 تموز 2016

Puma والحذاء الوظيفي المريح

 

تواصل العلامة التجارية العالمية  Puma  توسيع مجموعة أحذيتها الرياضية  IGNITE   من خلال تقديم حذاء IGNITE Dual  الجديد لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦

 

 يوفّر هذا الحذاء الأسلوب المميّز والوظيفية على حدّ سواء. صُمِّمَ هذا الحذاء  لتوفير أقصى درجات المرونة ولطف الحركة للمسافتين الوسطى والطويلة للعدائين.

 

يضمّ حذاء IGNITE Dual  ملكية   IGNITE FOAM في النعل الأوسط وتمّ تصميم الأخاديد الشيفرون المفصلية للضغط أثناء الارتفاع عن الأرض والهبوط.

 

 أما طبقة القماش  EVA   في النعل الداخلي فتسند القدم بشكل مريح للركض بسهولة. وعزّزت  Puma  النعل الخارجي من الناحية التقنية لتقليد طريقة المشي الطبيعية للعداء.

 

 

 

 

 يقدّم هذا الحذاء حرية الحركة ويشمل المطاط الكربون على الكعب من أجل قوة تحمل اضافية. تمتدّ الازدواجية إلى الجزء العلوي مع شبكة مرنة متميّزة ذات نغمتين تقدّم تناسباً مريحاً، تهويةً ومرونةً.

 

وبالاضافة إلى ذلك، يحمل هذا الحذاء الحديث العديد من الميزات التقنية المتطوّرة. تكمل مظهر الحذاء لمسةً نهائيةً من الرسم المعاصر الذي يعطي الحذاء طلّةً شبابيةً واشارةً إلى  الألعاب الأولمبية المقبلة.

 

 هذا الحذاء متوفّر باختلافين في تصميم الجزء العلوي  IGNITE Dual Disc  مع نظام اغلاق من دون رباط  و IGNITE Dual evoKnit  مع جزء علوي محبوك. يظهر لونا حذاء IGNITE Dual  وطباعاته في مجموعة ملابس  Puma  للموسم المقبل.

 

وتوفّر هذه التشكيلة الوظيفية والأسلوب الجميل في الوقت عينه فضلاً عن الراحة خلال التمارين والمساعدة على تحسين دوران الهواء في مناطق الحرارة الحرجة وغيرها الكثير.

 

 أصبح حذاء IGNITE Dual  ومجموعة الملابس الرياضية الجديدة متاحين على الصعيد العالمي في متاجر Puma، متاجر التجزئة الرياضية وعلى موقع  Puma  الرسمي PUMA.com.