TUMI وحقائب السفر الجديدة

الاثنين 18 تموز 2016

TUMI وحقائب السفر الجديدة

 

اعلنت العلامة التجارية الفاخرة TUMI، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال تقديم اكسسوارات السفر، الأعمال التجارية واللايفستايل، عن اطلاق مجموعتها الجديدة  V3 لموسم خريف ٢٠١٦ المقبل.


ترفع هذه التشكيلة الجديدة مستوى التصميم الراقي والتكنولوجيا المتميّزة وتضع معياراً جديداً لمستقبل السفر.

 

تُعتَبَر مجموعة  V3  تعبيراً واضحاً وعرضاً مثالياً لقيادة TUMI  في مجال التصميم وهي تعرض التوازن بين الأداء، البنية، المتانة والديناميكية الهوائية.

 

 

 

هذه التشكيلة مصمّمة للمسافرين الذين يقدّرون  TUMI  لتحمّلها الذي تمّ اختباره. تمّ انشاء حقائب هذه المجموعة من قشرة البولي كربونات المتعدّد الطبقات الذي يهدف إلى تقديم متانةً لا مثيل لها وتأثير مقاومة بوزن خفيف جداً.

 

 تسمح مرونة المواد أقصى قدر من المقاومة ضد الانشقاق البارد وسحق الأركان. تضمن خارجية الحقائب المرونة القصوى وفضلاً عن ذلك، تضفي المصدات المطاطية  الموضوعة على كل من جانبي الحقائب حمايةً اضافيةً على الجانب الخارجي.

 

 سيتمّ تقديم حقائب V3في مجموعة كاملة من الحقائب التي تُحمَل باليد والقطع التي تُنقَل. وستضمّ كل أساليب الحقائب أقفالاً متكاملةً، مقابض عليا وجانبيةً قابلةً للسحب، نظام مقبض مصغراً وغيرها الكثير.

 

 

 

صُمِّمَت العجلات المزدوجة الدوران لتقديم التنقل من دون جهد ولتوفير قدرة أكبر على الاتساع في الداخل. ستُقَدَّم هذه الحقائب بلوحة ألوان خريفية غنية بما في ذلك الأسود، الفولاذ الأزرق، البورغندي وغيرها.

 

أصبحت هذه التشكيلة متاحةً في متاجر TUMI  في جميع أنحاء العالم وعلى الموقع الالكتروني الرسمي لهذه الماركة  TUMI.com.