للتبرّع اضغط على "اعجبني"

الخميس 14 تموز 2016

للتبرّع اضغط على

 
في إطار انتشار التّعامل بمختلف انواعه عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، يقدّم بنك الإمارات دبي الوطني، الرّائد في منطقة الشّرق الأوسط، لعملائه في دولة الإمارات "التبرع" لعدد كبير من الجمعيات الخيرية والإنسانية عبر المنصّات الرقمية المتاحة ومواقع التّواصل الاجتماعي.
 
 
ويتميّز البنك بميزة امكانيّة "التبرع" على منصات على الانترنت والخدمات المصرفية المتنقلة، بالإضافة الي تطبيق Like to Donate على الفايسبوك الذي يتيح للعملاء التّبرّع بالمال لصالح الجمعية الخيرية التي يختارونها عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي.
 
 
وتهدف هذه المبادرات إلى تشجيع العملاء على تقديم الأفضل دائما للمجتمع بطريقة فعالة ومريحة، بينما توفر أيضا شبكة اجتماعية من التبرع.
 
 
وللتّبرع، يمكن للعملاء النّقر على علامة التّبويب للمدفوعات في الموقع وتسجيل دخولهم إلى حساباتهم المصرفية لدى بنك الإمارات دبي الوطني عبر الإنترنت أو عبر الأجهزة المتحركة.
 
 
من ثمّ يمكنهم النّقر على الخيار الجديد "التبرعات" الذي يمكن بلوغه عبر "اختيار نوع المدفوعات" ومن ثم "الدفعات الأخرى".
 
 
من جهة أخرى، سيتم إطلاع العملاء على التطبيق الجديد (Like to Donate) عبر رسالة تظهر عند تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة.
 
 
 وعند اختيار ربط الحسابات المصرفية بالفايسبوك يمكن هم الحصول على تعريف على قائمة الجمعيات الخيرية الشريكة لبنك الإمارات دبي الوطني ومن ثمّ اختيار المبلغ الذي يرغبون بالتبرع به، ابتداءً من 15 درهماً.
 
 
وتكتمل عمليّة التّبرّع عبر الضغط على كلمة "أعجبني/ Like" على المنشور الخاص بالجمعية الخيرية التي يفضلون التبرع لها للمساهمة بـ300 درهم كحد أقصى يومياً، وبسهولة فائقة.