الاتحاد يدعم مسابقة المهن في أبو ظبي

الأربعاء 13 تموز 2016

الاتحاد يدعم مسابقة المهن في أبو ظبي

 
تمّ إعلان شركة الاتّحاد للطّيران الرّاعي الرّسمي في المسابقة العالميّة للمهارات أبو ظبي 2017 (WorldSkills Abu Dhabi 2017) وهي أكبر حدث متميّز للتّعليم والمهارات المهنيّة في العالم.
 
وسيجلب الحدث أكثر من 3000 منافس وخبير في مجال الصّناعة من أكثر من 75 دولة الى مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك ADNEC) من 14 إلى 17 أكتوبر 2017.
 
 
وستشكّل الدّورة الـ44 من المسابقة المرّة الأولى الّتي يعقد فيها المؤتمر في منطقة الشّرق الأوسط، وسوف تكون الحدث الأكبر الذي تستضيفه أدنيك ADNEC في الفترة التي تسبق إكسبو 2020 في دبي Expo 2020 Dubai.
 
 
وتهدف المسابقة العالميّة للمهارات أبو ظبي عام 2017، التي سيستضيفها مركز أبوظبي للتّعليم والتدريب التّقني والمهني (ACTVET)، إلى زيادة هيبة  المهنيّة من خلال تحدّي الشّباب ليصبحوا أفضل في المهارات التي يختارونها.
 
 
وتشكّل المنافسة خطوة كبيرة لأبو ظبي مع استمرار الإمارة بالانتقال إلى اقتصاد معرفي متنوع بما يتماشى مع الرّؤية الاقتصاديّة 2030 لإمارة أبوظبي.
 
 
 
ويمثل المشاركون في المسابقة العالميّة للمهارات العناصر الأفضل من بين أقرانهم، ويتم اختيارهم من خلال مسابقات في المهارات في البلدان الأعضاء والمناطق في جميع أنحاء العالم.
 
 
وقد سجّلت المسابقة ما يقرب 2300 مشارك وخبير في العام 2015 حيث جرت المسابقة في ساو باولو بالبرازيل، بينما سجّل الحدث زيارة الآلاف خلال ستة أيام.
 
 
أمّا "هلا أبو ظبي"، وهو قسم إدارة الوجهات للاتحاد للطيران، فأطلق عليه اسم "إدارة خدمة العملاء" في المسابقة.
 
 
ومن شأن "هلا" تقديم حزم لجميع أولئك الذين يحضرون هذا الحدث فضلا عن تقديم خدمات العملاء للحاضرين مباشرة بما في ذلك التّوظيف والّنقل والرّحلات.

أحدث الأخبار السبّاقة