النابودة: قيمة تداولية بـ 3.5 مليار

الاثنين 11 تموز 2016

النابودة: قيمة تداولية بـ 3.5 مليار
 
 
تهدف مجموعة النّابودة للإنشاءات إلى تحقيق زيادة 75 % في قيمة التداول ب 3.5 مليار درهم هذا العام، على الرغم من بداية صعبة لقطاع العقارات في المنطقة.
 
 
وفي هذه المناسبة قال الرّئيس التّنفيذي للشّركة في دبي، كولن تيمونس، انه كان يخطط لتنمية تقسيم المباني لشركةٍ اشتهرت بالهندسة المدنيّة، والعمل على تطوير علاقات أوثق بينها وبين أجزاء أخرى من الأعمال التجارية، مثل الفرع المتعاقد مع Trans Gulf، الخاص بالميكانيك والكهرباء والسّباكة (MEP)، واركون Arcon التي تعني بتجارة خلطات الاسمنت الجاهزة، وقال ان حجم التّداول في العام الماضي بلغ قرابة الملياري درهم.
 
 
وتم تعيين تيمونس مؤخرا رئيسا تنفيذيا بعد قرار ستيف ليفر عن التّنحّي بعد 30 عاما من العمل المستمرّ مع الفريق. أمّا السيد ليفر فبقي في الشّركة بصفة استشارية، ومع ذلك، يشرف على أعماله القطرية، فضلا عن التّعامل مع بعض حسابات العملاء الرّئيسية.
 
 
وقال تيمونس أيضاً انّ الشّركة كانت "على نطاق واسع في المسار" لتحقيق هدف مبيعاتها لهذا العام. وفازت مجموعة لتنفيذ أعمال البنية التحتية كجزء من فوز العقد الأخير "أليك Alec لمحطة جديدة في مطار آل مكتوم، وقال انه كان "في انتظار عدد قليل من المشاريع الكبرى على الأرض".
 
 
وأضاف "السّوق ضيق في الوقت الراهن. تعاني الأموال النقدية والسيولة من ضغط كبير وهي ليست تماما كما كانت عليه في السابق. لذلك أعتقد أنه تم طرح مناقصات للكثير من المشاريع ونحن ندرك أننا في المركز الأول."
 
 
وكانت الشركة قد سيطرت على Trans Gulf في الربع الأخير من العام الماضي. على الرغم من انه لـ Trans Gulf بعض المشاريع "الاختبارية" التي تحتاج إلى أن تكون مغلقة في قطر، والتي كان السيد ليفر يشرف عليها، قال تيمونس انه لا قضايا ماليّة للأعمال الأساسية على الإطلاق.

أحدث الأخبار السبّاقة