ريتز كارلتون : عطلة لمحبي الازهار

السبت 09 تموز 2016

ريتز كارلتون : عطلة لمحبي الازهار
 
 
 
مستوحياً عروضه من جبال روكي التي تشكّل خلفية مذهلة، يقدّم لكم فندق ريتز كارلتون باتشلور غولش The Ritz-Carlton Bachelor Gulch وبكلّ فخر تحيّة الى تلك الزهور البريّة التي تزيّن جبال الكولورادو بكثافة بين شهري يونيو واغسطس على مرمى حجر خارج أبواب الفندق.
 
 
 
وفي هذه الفترة، ترتدي جبال الكولورادو في الولايات المتّحدة الامريكية رداء قوس القزح التي صممته تلك الازهار النادرة والمميزة بلمسة من اللون الوردي الصارخ والاصفر المشرق والبنفسج الداكن والأبيض الناصع والأسود الغني وغيرها من الألوان. 
 
 
 
ويقدم البرنامج الصيفي الذي طرحه المنتجع للضيوف وسيلة فريدة لتجربة عجائب الدنيا الطبيعية في ولاية كولورادو. وتبدأ النشاطات برحلات تسلّق المرتفعات اليومية بقيادة "محبّي الطبيعة" المقيمين في المنتجع لتصل إلى علاجات  المنتجع الصحي المرتكزة على الازهار البريّة، والكوكتيلات المميّزة المصنوعة من الأزهار، ليكون فندق ريتز كارلتون، غولش ملاذاً صيفياً بامتياز يطال كلّ فئات المسافرين. 
 
 
استمتعوا بفصل الأزهار البريّة التي تكلّل الكولورادو في هذا الموسم واكتشفوا مساحات ساحرة شاسعة تنبض بالألوان والابتهاج عبر رحلة تسلّق خاصّة برفقة دليل خاص بالمنتجع تمتدّ على 90 دقيقة. 
 
 
وفي حال أصبتم ببعض الحروق او الخدوش او جفاف البشرة بسبب العوامل الطبيعية الجبلية القاسية، يمنكم اللجوء الى علاج Après Sun في السبا الخاص لمحبي المغامرات والنشاطات الجبلية. وستكونون بين أيادي اخصائية التجميل الأمينة التي ستعمل على ترميم البشرة وإعادة نضارتها وصحّتها. 
 
 
أمّا الضيوف الراغبين ببعض الخصوصية، الاختيار بين مجموعة من المغامرات بدءً بـ Canine Adventure Hikes برفقة الكلبين باتشلور وبيل القاطنين في الفندق او الاستمتاع بنزهة في أحضان الطبيعة المزهرّة تليها مأدبة غداء للذواقة مع المياه الغازية والنبيذ او الشامبانيا او مشروب كولورادو المميز.