بودروم تستقبل افخر المنتجعات الصحية

السبت 09 تموز 2016

بودروم تستقبل افخر المنتجعات الصحية
 
حصد فندق ماندارين أوريانتل، بودروم بعد التصويت على لقب أكبر "وجهة فاخرة ذات منتجع صحّي" “Luxury Destination Spa” في حفل توزيع جوائز المنتجعات والمطاعم ا العالمية الفاخرة للعام 2016 (2016 World Luxury Spa & Restaurant Awards).
 
 
وكانت European Hotel Design Awards، والهيئات المرموقة الأخرى قد كرّمت The Spa at Mandarin Oriental, Bodrum الذي يضيف الآن هذه الجائزة من صناعة المنتجعات الصحية الرائدة لقائمة إنجازاته المرموقة.
 
 
وجرى التّصويت من قبل ضيوف المنتجع وخبراء الصّناعة، والمنتجعات التي دخلت المسابقة السنوية لتوزيع جوائز World Luxury Spa & Restaurant Awards وفقا لمستويات التميز في الخدمات والابتكار واتساع مرافق عالمية المستوى على العرض.
 
 
وفي فئة الوجهات الفاخرة مع منتجع صحّي  تتوزّع جميع الخدمات تتراوح بين علاجات السبا في التغذية والعافية. الفوز بهذه الجائزة يؤكد المجلس  الأعلى في Mandarin Oriental، حققت بودروم أعلى المعايير في صناعة تنافسية للغاية.
 
 
أما منتجع The spa في ماندارين اوريانتل فيتوغّل في "العالم الطبيعي" للاسترخاء بين بساتين الزيتون والغابات، ويطل على المياه الزرقاء الصافية في بحر ايجه ليقدّم الصّفاء في إطار جميل.
 
 
وتتوزّع خدمات المنتجع الصحي على أكثر من ثلاثة طوابق، لتتقدّم ضمن رحابة ممتدّة على 2700 متر مربع وتضيف شعوراً من الفخامة والفخر لدى الضيوف.
 
 
للتعرّف على المزيد حول منتجع The Spa, يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي الخاص بالفندق في بودروم www.mandarinoriental.com/bodrum/hotel-offers  او الاتّصال مباشرة على الرّقم التّالي: +902523111888