القطرية تزيد مقاعدها على 3 مسارات

الجمعة 08 تموز 2016

القطرية تزيد مقاعدها على 3 مسارات

 

أطلقت الخطوط الجوية القطرية زيادة في قدرتها الاستيعابية عبر شبكتها العالمية، فيما تلقّت ثلاثة من وجهات الشّركة ترقية في الطائرات.
 
 
وقال الناقل في بيان انّ قوانغتشو (الصين) وجنيف (سويسرا) وارسو (بولندا) قد تلقّت كل أنواع الطائرات الجديدة في رحلات يومية في كل منها من مطار حمد الدولي في الدوحة.
 
 
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر أنّه يسرّ الخطوط الجوية القطرية تعزيز الطّائرات التي تخدم الوجهات الهامة من قوانغتشو وجنيف وارسو، أي ما يعادل ضعف القدرة اليومية في جميع هذه الطرق من مطار حمد الدولي في الدوحة.
 
 
وهبطت رحلة A380 الافتتاحية الى قوانغتشو للمرة الأولى الأسبوع الماضي، وتمثل الآن وجهة A380 الرابعة للشركة، وبعد بانكوك ولندن وباريس. 
 
 
وبدأت الخطوط الجويّة القطريّة أيضا خدمتها الثانية من طراز بوينغ 787 دريملاينر لسويسرا كما أنّ رحلة دريملاينر الافتتاحية إلى جنيف هبطت باستقبال خراطيم المياه التي حيّتها.
 
 
وكانت ايرباص A320 تتحكّم بالمسار في وقت سابق، في حين كانت رحلات يومية إلى زيورخ قد باشرت مسارها مع دريملاينر.
 
 
كما رحّبت الخطوط الجوية القطرية توسّع خدماتها من الدوحة إلى وارسو مؤخّراً كخدمة الطائرات العريضة الجديدة إلى مطار وارسو شوبان. وتمّ تشغيل المسار في السابق مع طائرة ايرباص A320.
 
 
أدت الزيادة في الطلب على السفر من وإلى البلاد والتزام الشركة الراسخ في السوق البولندية الى اضافة في مقدمة الطائرة A330 260 مقعد في الرحلة اليومية.