ريتز كارلتون يهتمّ بمشجعي الرياضة

الخميس 07 تموز 2016

ريتز كارلتون يهتمّ بمشجعي الرياضة
 
 
 
لا زالت تلك المدينة المحاذية للخليج، سان فرانسيسكو، تحتفل بالعيد الـ25 لتربّع فندق ريتز كارلتون على تلك الهضبة، هضبة نوب هيل Nob Hill الشهيرة، الحائز على جائزة AAA Five Diamond.
 
ويقدّم الفندق تجربة سباقة وفريدة لا وجود لها إلا في سان فرانسيسكو الأمريكية.
 
 
 
وهذا الموسم، يقدّم الفندق عرضاً لضيوفه، ومحبّي كرة المضرب بشكل خاص، يحمل عنوان :"Ultimate San Francisco Baseball Fan" ويتضمّن الإقامة لليلة واحدة في الجناح الرئاسي Presidential Suite وهو الأكبر من نوعه إذ يمتد على حوالي 294 متر مربع ليشكّل فيلا علويّة (بينتهاوس) تنبض بالفخامة والرقي. 
 
 
 
وسيتلذذ الزوج الذي سيختار هذا الجناح بعشاء رائع حضّره الشيف مايكل روتوندو استوحاه من قائمة طعام الفندق طوال 25 عاماً.
 
 
وفي اليوم التالي، سينتقل الضيوف الى ملعب AT&T Park لينضموا مع 23 شخصاً من اختيارهم لمشاهدة إحدى أكبر مباريات سان فرانسيسكو في كرة المضرب بالإضافة الى إذن خاص بالمرور للشخصيات الكبيرة وفرصة التجول الخاص في ارجاء المدينة قبل المباراة. كما ويمكنهم مشاهدة المباراة من داخل الجناح برفقة ما لذ وطاب من مشروبات واطباق خاصة يقدّمها الفندق.
 
 
والجدير بالذكر ان الفندق سيزوّد الضيوف بكل الخدمات والمنتفعات الخاصة مثل الفطور ووجبة الغداء الخفيفة والحلويات خارج أوقات تقديم الطعام بالإضافة الى خدمة الانترنيت في غرفة الضيوف وخدمة كيّ الملابس والدخول الى ردهة Club Business Lounge وخدمة ركن السيارات. 
 
 
هذا العرض سارٍ حتى 31 أغسطس 2016 مقابل 25000 دولار امريكي.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التّالي: www.ritzcarlton.com/SanFrancisco