TAG Heuer وتجربة انعدام الجاذبية

الجمعة 08 تموز 2016

TAG Heuer وتجربة انعدام الجاذبية

 

ستحمل طائرة  ايرباص A340-300 التي يمتلكها برنامج S3، وهي شركة تابعة لشركة الطيران  Swiss Space Systems، زي العلامة التجارية TAG Heuerعندما تبدأ التسويق لرحلات  S3 ZeroGحول العالم


وتجدر الاشارة إلى أن TAG Heuer  كانت أول شركة ساعات سويسرية تتوجّه إلى الفضاء. وكان ذلك في عام ١٩٦٢ عندما وضع جون غلين ساعةً من هذه الماركة على متن صاروخ FriendShip 7.

 

 تحتفل هذه العلامة التجارية اليوم بتجربة جديدة وفريدة من نوعها: سيعطي برنامج S3  الجمهور فرصةً لتجربة انعدام الجاذبية بسعر معقول من أكثر من ١٥ وجهة حول العالم.

 

تقام الرحلات الأولى في سويسرا في سبتمبر المقبل قبل أن يتمّ افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وبعد ذلك يتمّ اطلاق هذه التجربة غير المسبوقة في آسيا وأميركا الشمالية.

 

تتمتّع طائرات   A340 الخاصة بتكوين أصلي وتُعتَبَر خطط الطيران مرنةً جداً. يمكن للطائرة أن تحلّق على ارتفاع ٣٠٠ متراً على سبيل المثال حول ماترهورن أو جبل مون بلان.

 

 

 

 

 لن تحدّ TAG Heuer  نفسها إلى الحضور على وسائل الاعلام والاعلان الخاصة بالبرنامج  فقط بل ستشارك بشكل كامل جنباً إلى جنب مع فريق S3 في نوع مختلف من الشراكة. المرحلة الأولى: تصميم وانتاج ساعات حصريةً من   TAG Heuer  ل- S3  التي ستخدم كبطاقات صعود  للدخول إلى الطائرة.

 

وفور الدخول، يجب أن يرتدي الركاب معدات خاصةً وترك الساعات، المجوهرات وغيرها من المقتنيات الثمينة على سطح الأرض.