Menacorp تحصد جائزةً مرموقةً

الأربعاء 06 تموز 2016

Menacorp تحصد جائزةً مرموقةً

 

صُنّفَت شركة   Menacorp    للخدمات المالية، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة الوساطة رقم واحد في دولة الإمارات العربية المتحدة في النصف الأول لعام ٢٠١٦ من ناحية قيمة التداول وحصتها في السوق.

وكان ذلك وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة عن سوق دبي المالي.

 

 تفوّقت هذه الشركة على ٤٩ شركةً منافسةً لتأمين مركز الصدارة في سوق دبي المالي. وأثبتت Menacorp  ريادتها في تقديم الخدمات الرائدة في القطاع بشكل مستمرّ وصُنّفَت بشكل متتابع الشركة رقم واحد في سوق دبي المالي سنوياً منذ عام ٢٠١٣.

 

كان أداء شركة الاستثمار الحائزة على جائزة قوياً ومتيناً خلال ظروف السوق الصعبة. وعن هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي في شركة Menacorp  فتحي بن قريرة إن Menacorp  تواصل  الحفاظ على القيادة القوية في سوق دبي المالي ولا يدلّ ذلك على نموذج أعمالها المستدام فحسب، بل يعكس أيضاً علاقتها الثابتة مع الزبائن والتي بُنِيَت على مر السنين.

 

وأضاف أنه على الرغم من أن الأسواق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة قد شهدت على تقلبات وتحديات، غير أن  المستثمرين اختاروا انتقاء خدمات Menacorp  والثقة بها.

 

يرأس Menacorp، مجموعة الخدمات المالية الرائدة لسوق الشرق الأوسط، السيد حمد غانم بن حمودة وتدعمها مالياً مجموعة بن حمودة التي تتّخذ أبو ظبي مقراً لها والتي هي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في المنطقة.

 

Menacorp  هي شركة الخدمات المالية الوحيدة الحاصلة على ترخيص للعمل في البورصات الأربع في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك سوق دبي المالي، سوق أبو ظبي للأوراق المالية، بورصة ناسداك دبي، ودبي للذهب والسلع.

 

 Menacorp  متخصّصة في نظرية المحفظة المالية، إدارة الثروات، تسعير الأصول، إدارة المخاطر والأنظمة. وهي توفّر الخبرة العالمية المستوى والتنفيذ المتطوّر لزبائنها بما في ذلك المؤسسات المالية، الشركات والمكاتب العائلية وغيرها.