داماك تؤمن حياة هادئة

الثلاثاء 05 تموز 2016

داماك تؤمن حياة هادئة
 
 
رفعت شركة داماك العقارية DAMAC مؤخراً الستار عن مشروع "أكويا إيماجين" AKOYA Imagine، وهو مجموعة من المنازل المحاطة بالمساحات الشاسعة الخضراء وملعب الغولف يتمتّع بالمعايير الدّولية.
 
 
يقع مشروع "أكويا إيماجين" AKOYA Imagine، في قلب المشروع التطويري الرائد "أكويا أكسجين"، ومن شأنه ان يطرح مجموعة من الفلل التي تتميّز بألوانها الفرحة. وستكون هذه الفلل من نصيب الأزواج والأسر الشابة ويمكن استخدامها للإقامة الدائمة أو لأغراض العطلات المؤقّتة.
 
 
والجدير بالذّكر انه سيتم إطلاق عدد أوّلي من الفلل في المرحلة الأولى من المشروع. وتتألّف من 3غرف نوم بأسعارٍ تبدأ من 1,2 مليون درهم إماراتي، بالإضافة الى خطة تسديد السعر مريحة تمتدّ طوال ثلاث سنوات، وسيحصل المالكون على رسوم الخدمة المجانية لمدة 5 سنوات.
 
 
ومن الناحية التطبيقية، ستطرح الوحدات السكنية للبيع يوم السبت الواقع في 9 يوليو 2016 في فندق "داماك ميزون كنال فيوز" – شارع الأبراج في دبي، وذلك من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً.
 
 
وكون هذا المشروع يحمل صفة "المجتمع السّكني" والنّابض بالنشاطات والحياة، يقع ضمن محيط من المساحات الخضراء الرائعة والنضرة، إذ يمثل المكان الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصرية هادئة.
 
 
ومن شأن ترتيب المساحات الداخلية والخارجية ان يقدّم أسلوب عصري من الحياة المهنية والاجتماعية والعائلية ضمن بيئة زاهية الألوان.
 
 
وتتميز المنازل بتصاميم داخلية تعتمد الاسلوب المفتوح الذي يبعث الهواء الطلق والألوان النقيّة، لتتحلّى بالهدوء والانتعاش وتكسب السكان الهواء العليل، وكل ما يتمنّاه المرء من السكينة والهدوء والأجواء المريحة الملائمة للسكن.