فكرةMitsubishi الجديدة إلى باريس

السبت 02 تموز 2016

فكرةMitsubishi   الجديدة إلى باريس

 

لم تلحق Mitsubishi أن تطلق سيّارة ال Outlander PHEV الجديدة حتّى صرّحت بأنّها ستعرض طرازاً جديداً منها في باريس الخريف المقبل.


ومن خلال صورةٍ نشرتها لل Ground Tourer Concept المرتقب، عبّرت الشّركة عن الاهتمام الكبير الذي تضعه في تكنولوجيا PHEV  الجديدة منها، وميزة هايبرد التي تعتمد عليها سيّاراتها المستقبليّة.

 

ونذكّر بأنّ سيّارات الهايبرد تعتمد في الوقت عينه على محرّكي الكهرباء والوقود. وظهر مشروع السيّارة الجديد في الصّورة، وهي تبدو جذّابة المظهر مع سقفٍ أحمر وزوايا حادّة وهيكلٍ فضّي جميل.

 

طبعاً ليست هذه الصّورة مطابقة كليّاً للسيّارة المرتقبة في باريس، لكنّها تعطي لمحةً عامّة عنها، من أجل تشويق محبّي العلامة التجاريّة.

 

وتنتمي الGround Tourer   إلى فئة سيّارات ال SUV، مترجمةً طموح العلامة التجاريّة التصميميّ من خلال أربعة عناصر: الجمال العمليّ، الثّقة المتينة، الاحتمالات الواسعة والحرفيّة اليابانيّة.

 

وتتضمّن الفكرة الجديدة أحدث التكنولوجيّات المتزامنة مع آخر الابتكارات اليابانيّة، التي تجعل هذه السيّارة مثاليّةً للأوف رود، كما للطّرق العاديّة، مع أفضل مزايا الرّاحة والرفاهيّة للرّاكبين داخلها.