"مكان الفرح" في هاواي يرحب بكم

الجمعة 01 تموز 2016

 
 
يقدم منتجع كو أولينا على الشاطئ الغربي لأواهو، تجربة فاخرة مع الافتتاح الكبير لمنتجع فور سيزونز أواهو في كو أولينا.
 
 
هذا الفندق والمنتجع الجديد الفخم هو جوهرة كو أولينا، أي "مكان للفرح" في اللغة الهاوايية الأصلية. تستحضر غرف وجناحات الضيوف النمط الهاوايي الكلاسيكي، ولكل منها شرفة خاصة مع إطلالة رائعة على المحيط بوجود نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.
 
 
يتميز منتجع فور سيزونز بثلاثة مطاعم ذات طابع عالمي ومصممة حديثاً: مطعم لا هيكي، مع ستة مطابخ آسيوية حديثة مستوحاة من المكونات المحلية؛ ومطعم فيش هاوس، ومن المتوقع أن يصبح المطعم الأول للمأكولات البحرية على أطراف شاطئ الرمال البيضاء الخاص بالمنتجع؛ ومطعم نوي الذي يقدم الأطباق الإيطالية.
 
 
ويشمل الفندق منتجعاً صحياً ومجمّعا للّياقة البدنية مع ملعب كبير للتنس يطلّ على المحيط، بالإضافة إلى أحواض سباحة وكبائن للشاطئ وقاعتين للاحتفالات، وخمس غرف من جميع الأحجام للأعمال التجارية والمناسبات الإجتماعية. ويشمل الفندق أيضا كنيسة صغيرة جديدة للأعراس، مستوحاة من التاريخ.
 
 
ويضم أيضاً كو أولينا ملعبا للغولف مع أكاديمية للغولف ومدربين متخصصين. ويقع المعهد الثقافي Lanikuhonua "، حيث تلتقي السماء بالأرض"، على مسافة قصيرة من منتجع فور سيزونز أواهو. ويضم هذا المعهد مجموعة من البرامج الثقافية والتعليمية على مدار العام.

 

 
الحب، على طريقة كو أولينا 
 
 
كو أولينا هو المكان الأمثل لحفلات الزفاف واحتفالات تجديد النذور في اماكن العبادة الأربعة المخصصة لحفلات الزفاف، والبحيرات الأربعة، والحديقة الكبرى، والمعهد الثقافي Lanikuhonua ، وكنيسة الفور سيزونز الجديدة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: