Six Flags بدعم من دبي

الجمعة 01 تموز 2016

Six Flags بدعم من دبي
 
 
في إطار تعزيز قطاع السياحة في السعودية، أعلنت شركة دبي باركس آند ريزورتس  Parks and Resorts تقديمها الدّعم اللازم لتشييد منتزه  Six Flagsالتّرفيهي في المملكة العربية السّعودية كونها المالك الحصري لتمثيل الشّركة الأمريكية في دول مجلس التّعاون الخليجي.
 
 
وهذه الخطوة جاءت نتيجة توجيهات الشّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدّولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
 
 
و في هذا الصدد قال رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي لـ”دبي باركس آند ريزورتس” إن الشركة تفتخر بالدور الذي ستلعبه في تأسيس وبناء هذه الصناعة في أسواق المنطقة وهم فخورون لدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد الرامي الى تنشيط السياحة والتنويع، والعمل معا لصالح دول مجلس التعاون الخليجي.
 
 
وأضاف انّ هناك فجوة في الشرق الأوسط في أسواق المواقع السياحية العائلية ذات الطراز العالمي إذ يتوجّب على اكثر من 3 مليارات شخص للسفر اربع ساعات للوصول الى أول موقع.
 
 
وقد وافق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيزولي ولي العهد في الفترة الأخيرة على السماح لشركة سيكس فلاغز الترفيهية الأميركية بالعمل في السّعودية.
 
 
وورد عن السيد جون دافي الرئيس التفيذي لسيكس فلاغز انهم فخورون لتوفير مثل هذه الفرصة عبر شراكة مماثلة في المملكة العربية السعودية. 
 
 
ومن المتوقّع ان تفتتح هذه المنشأة المميزة أبوابها في الربع الأخير من العام 2019.
 
 
والجدير بالذكر ان سيكس فلاغز هو اكبر مشغّل لمدن الملاهي في أمريكا الشّمالية حيث تضم 18 مدينة ترفيهية زارها 29 مليون شخص العام الماضي موفّرين 1.3 مليار دولار من العائدات.