خدمة "مؤشر السعادة" المصرفية

الخميس 30 حزيران 2016

خدمة
 
 
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني Emirates NBD مؤخّراً، وهو احد المجموعات المصرفية الرائدة في المنطقة، عن ربط خدمة «مؤشر السعادة» الخاص بحكومة دبي الذكية (Dubai Government’s Smart Dubai Happiness Meter ) مع تطبيق البنك الخاص بالخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة. Mobile Banking App.
 
 
ومن شأن هذه الشراكة الاستراتيجية بين حكومة دبي وبنك الإمارات دبي الوطني تقوية هدف البنك الذي يقتضي بتقديم تجربة مصرفية استثنائية للعملاء عبر خدمات رقميّة متكاملة.
 
 
ويحتلّ مرتبة مرموقة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في الدولة، إذ يعتبر الأول في هذا المجال، لتنسجم هذه الخطوة مع رؤى وتوجيهات صاحب السّمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تريد جعل دبي المدينة الأكثر سعادة في العالم.
 
 
أمّا «مؤشر السعادة» من مبادرة «دبي الذكية» The Smart Dubai Happiness Mete فهو منهج علمي في قياس السعادة.
 
 
وسيخيّر عملاء بنك الإمارات دبي الوطني بين ثلاثة تصنيفات: سعيد- محايد - غير سعيد، استناداً الى تجربتهم مع تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة، لتكون الآراء التي يرسلونها صلة تواصل مباشرة بين البنك وعملائه.
 
 
وتعليقاً على هذا الإعلان، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أنّه انطلاقا من مكانة البنك الأولى والاكبر في المنطقة، تشكّل هذه الخطوة مسؤولية كبيرة بصورة خاصة في المساهمة بالدفع قدماً بالرؤية المتجددة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في جعل دبي المدينة الأكثر سعادة في العالم بأسره.
 
وأضاف القاسم ان خدمة "مؤشر السعادة" وسيلة فعّالة وسريعة لتلقي ردود الفعل والتقييمات الصادرة من العملاء أثناء استخدامهم لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة الخاص بالبنك.