أفضل تطبيق لألعاب ولدك

الأحد 26 حزيران 2016

أفضل تطبيق لألعاب ولدك

 

هل يمضي أولادك أوقاتاً طويلة من دون أيّ منفعة على الأجهزة الذّكيّة؟ تطبيق Play My Way  هو الحلّ الأمثل لذلك.


فتطبيق Play My Way  هو أكثر من تطبيق ألعابٍ تثقيفيّة وتعليميّة، بل هو تطبيقٌ ذكيّ وعمليّ، يقاطع أيّ لعبةٍ يلعبها الولد ليسأله سؤالاً تعليميّاً، ولا يعيده إلى التطبيق الأصليّ قبل أن يجاوب على هذا السّؤال، وكلّ ذلك تحت إشراف الأهل غير المباشر.

 

ويختار الأهل بين مستويات الصّفوف المتوفّرة، من الأوّل حتّى التّاسع ابتدائيّ، وبين مختلف الموادّ والدّروس، من اللغات إلى الرياضيّات والعلوم، كما يمكنهم التحكّم بالوقت الذي يفصل بين السّؤال والآخر، وغيرها من الاحتمالات.

 

وبعد أن ينهي الولد اختباراً، يحصل الأهل على تقريرٍ مفصّل ليطّلعوا على أدائه، ونقاط قوّته وضعفه.

 

وتتميّز Play My Way  بعدّة مواصفات: المساحة الخاصّة بالأهل لتشخيص اختبارات الطّفل، وقسم الأسئلة المتواصلة التي يمكن أن يجيب عليها الولد داخل التطبيق، بعد اختيار الدّرس وعدد الأسئلة، وقابليّة اختيار الأهل ما إذا يتمّ إغلاق التطبيق أو الإكمال في الإجابة عن الأسئلة فيه لدى إعطاء الأجوبة الخاطئة، وعدد المحاولات، وغيرها.

 

وبعد كلّ اختبار، يحصل الأهل على تقريرٍ مفصّل بكلّ مادّة ودرس، وبنسبة الأجوبة الخاطئة والصّائبة، بالإضافة إلى تسليط الضّوء على المجالات التي يجب أن يركّز عليها الولد ليحسّنها. للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع التّالي، وحمّلوا من خلاله هذا التطبيق المشوّق: www.playmyway.com.