فيديوهات فريدة لشركتك

السبت 25 حزيران 2016

فيديوهات فريدة لشركتك

 

تنتج Filmgram  الفيديوهات السّريعة والقليلة الكلفة للشّركات النّاشئة، بهدف عرضها على كافّة مساحات التواصل الاجتماعيّ.


وتحتاج الشركات النّاشئة أو أيّ شركة بشكلٍ ماسّ إلى الاستثمار في الفيديوهات الخاصّة بالانترنت، كون مساحات التواصل الاجتماعي باتت تشكّل طريقة الوصول الأساسيّة إلى مستخدمي الانترنت في عصرنا هذا. ومن جهةٍ أخرى، تتميّز الفيديوهات عن الإعلانات الأخرى بكونها جذّابة وسهلة الفهم، وقابلة للمشاركة، ما يعني تلقائيّاً المزيد من الضّوء المسلّط على خدمات الشّركة وهويّتها.

 

وتشير الدّراسات إلى أنّ الفيديوهات ستشكّل نسبة 69% من زحمة الانترنت الخاصّة بالمستخدمين في السّنوات المقبلة. فتقدّم Filmgram  لتلك الشّركات بطاقةً إلى النّجاح والانتشار، بكلفةٍ مقبولة للشرّكات الصّغيرة منها، من دون عناء التعامل مع الوكالات التقليديّة للإعلان.

 

وتقدّم الشّركة ثلاثة أنواع من الفيديوهات، يمكن بدء العمل عليها بأقلّ من خمس دقائق، وهي: فيديوهات ال Viral، وهي قصيرة، تركّب من الصّور والفيديوهات التي ترسلها الشّركة نفسها، ولا تكلّف أكثر من 99$؛ وفيديوهات الشّرح المتحرّك، التي تقدّم منتج الشّركة وكيفيّة عمله من خلال التحرّك الحيوي والتسجيل الصّوتي، مقابل 580$؛ وأخيراً الفيديوهات الحيّة، التي تستطيع أن تؤثّر كثيراً على السّوق وعلى مسيرة الشّركة التسويقيّة، مقابل 1000$ للفيديو الواحد.

 

للمزيد من المعلومات، زُر الموقع التّالي: filmgram.net