Maserati Levante إلى الأردنّ

الخميس 23 حزيران 2016

Maserati Levante  إلى الأردنّ

 

تشكّل ال Levante، الSUV   العالية الرّفاهية، نقطةً فاصلة في تاريخ Maserati، وهي وصلت الآن إلى عمّان، بعد أن ظهرت لأوّل مرّة عالميّاً في معرض جنيف 2016 للسيّارات.


واستوحي اسم ال Levante  من النّسيم الدّافئ الذي تشتهر به منطقة المتوسّط، والذي يتحوّل بلحظةٍ إلى قوّةٍ كبيرة، وهذا يمثّل تماماً شخصيّة أوّل SUV  صمّمتها حصريّاً  Maserati، وطوّرت هيكلها بشكلٍ يقدّم قيادةً فريدة على الطّرق العادية، وأداءً جيّداً في الأوف رود، وراحةً يوميّة وعمليّة.

 

وتتميّز ال Levante  بتصميمها الجذّاب، الّذي يجسّد العناصر الجماليّة الإيطاليّة بامتياز، فضلاً عن الأيروديناميكيّات المذهلة.

 

وتطال ال Levante  أيّ محبٍّ للسيّارات الرياضيّة القادرة على خوض عدّة مجالاتٍ في الأداء، بفضل الموادّ الخفيفة الوزن المستخدمة فيها، وتوزيع ذلك الوزن بشكلٍ مثاليّ ب 50 % ل50 %، وخفض وسط جاذبيّتها.

 

ويمكن لل Levante  أن تجري بسلاسة في ظروف المناخ الصّعبة مثل الثلوج والجليد، بفضل استخدام الألومينيوم في تقنيّة تعليقها، ونظام دفعها الرّباعيّ الجديد. وتعتمد هذه السيّارة على محرّك V-6  من 3.0 ليتر، متوفّر بنسختين: الأولى بقوّة 430 حصان والثّانية بقوّة 35 حصان.

 

وتنتقل أقوى Levante  من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 264 كلم/ ساعة، فيما تستغرق الثّانية 6.0 ثوانٍ وتصل سرعتها إلى 251 كلم/ ساعة.

أحدث الأخبار السبّاقة