جائزة أفضل تصميم لل DB11

الثلاثاء 21 حزيران 2016

جائزة أفضل تصميم لل DB11

 

احتفلت Aston Martin  بنجاحها في حفلة توزيع جوائز Car Design Award  التي وقعت في Salone dell’ Auto   في تورينو الإيطاليّة.


وحازت سيّارة DB11  منها على لقب Production Car of the year، اختارتها لجنةٌ من الخبراء الآليين من عشر مجلّاتٍ عالميّة مختصّة بعالم المحرّكات.

 

وقال رئيس اللّجنة: "عمل فريق التصميم على تطوير شكل ال Aston Martin  التاريخيّ وتعديل نسبها، من خلال سقف الألومينيوم وتصميم الجزء الخلفيّ منها وغيرهما، فأضاف نكهةً عصريّة للDB11. وبهذا، برهنت Aston Martin  عن قدرتها على دمج الأناقة بالقوّة."

 

وتتميّز ال DB11  بتصميمها المنتعش، وديناميكيّاتها السبّاقة، ومحرّك ال V12  و5.2 ليتر مع ميزة توربو. وتفتتح DB11  حقبة تصميمٍ جديدة من Aston Martin  بفضل تطوّر مسريتها الجماليّة التي مرّت بالDB2/4   وال DB5  وصولاً إلى الDB10   المصمّمة خصّيصاً ل James Bond.

 

قال نائب المدير العام التفيذيّ للشركة، مارك ريتشمان: "نحن نفتخر بهذه الجائزة العريقة التي حازت عليها ال DB11  بعد فترةٍ قصيرة على إطلاقها، ما يشهد لقيم العلامة التجاريّة وفلسفتها التصميميّة.

 

فنحن أعدنا ابتكار كلّ ملّيمتراً من تصميمها، من أجل خلق أفضل طراز DB  حتّى اليوم في العالم." وستتوفّر الDB11   في الأسواق ابتداءً من أوكتوبر المقبل.