فيديرير و نادال في مواجهة ثلاثية

السبت 18 حزيران 2016

فيديرير و نادال في مواجهة ثلاثية
 
 
أعلنت  اللجنة الاولمبية الإسبانية  سابقا أن نجم كرة المضرب رافاييل نادال سيحمل علم بلاده في دورة الألعاب الأولمبيّة في ريو دي جينيرو البرازيليّة 2016.
 
 
علاوة على هذا البطل، ستشهد بطولة التّنس الأولمبية مواهب بارزة عند افتتاح ألعاب ريو 2016 في أغسطس القادم.
 
 
بالإضافة الى اسبانيا، أعلنت سويسرا عن فرقها لدورة الالعاب يوم الخميس (16 يونيو)، وتوالت أسماء النجوم على ألسن الجميع ليبرز السويسري روجيه فيدرر، والسّويسرية مارتينا هينغيس والاسباني رافاييل نادال من بين الأسماء المؤكدة التي ستشارك في المباريات، والّتي ستقام بين 6 و 14 أغسطس في مركز التنس الأولمبية في الحديقة الأولمبية في بارّا Barra Olympic Park.
 
 
وفيدرر، الذي سيقود الفريق السويسري القوي الذي يضمّ ستّة لاعبين، سيكون في منافسة اولمبية ثلاثية لم يسبق لها مثيل، ليدخل في منافسة في قسم الرجال المنفردين، وقسم المباريات المزدوجة للرجال مع ستان فارفينكا والأزواج المختلطة إلى جانب هينغيس.
 
 
 
وفي الفريق أيضاً اللاعبة بليندا بانكيك التي ستتشارك مع هينغيس في المباريات المزدوجة للسيدات، وتيميا باشينسكي وزينيا نوول، اللواتي سيشكّلن فرق المباريات المزدوجة الأخرى للسيدات.
 
 
 
وجنباً الى رافاييل نادال (المعروف بـ"رافا") سيلعب دايفيد فيرّير في فريق الرجال الاسباني الذي كان قد فاز في مباريات الريو الافتتاحية العام الفائت، وروبرتو باوتيستا وألبرت راموس، الذين سيخوضون المباريات الفردية للرجال.
 
 
أمّا غاربيني موغوروزا وكارلا سواريز نافارو فستتنافسان في المباريات الفردي للسيدات.
 
 
أمّا المباريات المزدوجة للسيدات فستضمّ كارلا سواريز / غاربيني موغوروزا والاسبانية انابيل ميدينا / ارانتشا بارا سانتوخا. أمّا المباريات المزدوجة للرجال فستجمع بين مارك لوبيز شريك نادال وروبرتو باوتيستا الذي سيلعب مع فيرير.