MINI ومجموعة البلوزات الجديدة

الجمعة 17 حزيران 2016

MINI ومجموعة البلوزات الجديدة

 Fluid Fashion ستقدّم العلامة التجارية الشهيرة MINI  أحدث مجموعة أزياء لها في معرض Pitti Uomo International Fair  بطبعته ال-٩٠ هذا العام في إيطاليا، وتحمل هذه التشكيلة الجديدة اسم .

 

تمّ تطوير هذه المجموعة الحديثة بمساعدة خمس ماركات شبابية ومبتكرة. وتتكوّن من خمس بلوزات مختلفة مع تصاميم مميّزة وفريدة من نوعها.

 

 تصرّفت العلامة التجارية MINI  كحاملة لراية التصاميم المبدعة وأنماط الحياة الفردية منذ بدايتها. وها هي اليوم تكمل المسيرة.

 

ولخلق هذه المجموعة الجديدة، عملت MINI مع مصممي أزياء من أجل  التأكد من أن المنتجات النهائية تمثّل العلامة التجارية والأفراد الذين صمّموها على حدّ سواء.

 

وشملت القطع تصاميم مختلفةً ومن أيقونات ثقافية محلية لأن كل من المصمّمين آتٍ من بلد مختلف وبالتالي خلفية ثقافية مختلفة. خلق المصمم HIEN LE من برلين، ألمانيا تصميماً من خلال استخدام قلب الاعجاب على إنستغرام اشارةً إلى العصر الرقمي الذي نعيش فيه.

 

من ناحية أخرى، خلق استوديو  Études Studio من فرنسا تصميممًا يركّز أكثر على اللحظة، على العيش في الآن وذلك عبر استخدام الأزرق من أجل اعادة عبارة بشكل غير متوقع أو "out of the blue" إلى الحياة.

 

 قرّرت العلامة التجارية   Agi & Sam  التي تتّخذ لندن مقراً لها مزج الألوان الملفتة للأنظار مع تصميم الخطوط. بينما اختارت SANKUANZ من الصين، الدمج بين جمالية الرسوم الهزلية الصينية الكلاسيكية من ،عوام الثمانينات وبين شعار SANKUANZ العصري وذات اللون الغني مع سيارة MINI كلاسيكية.

 

وأخيراً، Sunnei  من إيطاليا فقرّرت استعمال الشرائط التقليدية الخاصة بها في تصميمها.

 

مجموعة  MINI الجديدة محدودة إلى ٢٠٠ قطعة من كل تصميم وأصبحت متاحةً حصرياً على المتجر على الانترنت الخاص ب-Luisa Via Roma.