( Hublot ) وبطولة كأس الأمم الأوروبية

الأحد 12 حزيران 2016

( Hublot ) وبطولة كأس الأمم الأوروبية

 

مع بدء كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي تعتمد على Hublot  لتكون الساعة الرسمية لها، وحّدت Hublot فريقين جديدين لمباراة تاريخية.

 

 أقيمت هذه المباراة على بعد بضعة أمتار من متحف اللوفرإلى جانب  Colonnes de Buren في قلب القصر الملكي. وتمّ خلق فريقين من أفضل لاعبَين في كل العصور و١٠ لاعبين من الأساطير والنجوم من أجل التنافس في مباراة ودية كلاسيكية.

 

وجمعت هذه المباراة اللاعبين الذين اعتادوا على التنافس ضد بعضهم. كان بيليه ومارادونا مدربي الفريقين.

 

 في الشوط الثاني، كان هناك ركلات الترجيح من أجل "مؤسسة الاتحاد الاوروبي للأطفال". بعد ٣٠ دقيقة من لعبة بالغة الصعوبة، كان هناك تعادل في التسجيل بين فريق بيليه المؤلّف من  فرديناند، هييرو، ديدا، كريسبو وبيبيتو وبين فريق مارادونا المؤلّف من  تريزيغيه، بيروتزي، فيرارا، ماتيرازي وسيدورف.

 

تقدّم Hublot ساعةً مخصّصةً لبطولة كأس الأمم الأوروبية تحمل اسم Big Bang Unico Retrograde Chronograph UEFA EURO 2016™. ترمز هذه الساعة إلى شغف Hublotوالتزامها بكرة القدم وهي مصمّمة خصيصا لعالم كرة القدم.

 

 وتفيد هذه الساعة بقياس الأنصاف والوقت المضاف وتشير إلى الوقت الفعلي، الوقت المنقضي  وفترة المباراة الحالية. تحمل الساعة الرسمية لهذه البطولة ألوان العلم الفرنسي، البلد المضيف للطبعة ال-١٥ لبطولة كأس الامم الأوروبية. وتأتي هذه الساعة ضمن مجموعة مؤلّفة من ١٠٠ قطعة.

 

 وتكريماً لأفضل دول في كرة القدم في أوروبا، تقدّم Hublot طبعةً محدودةً من أساور الساعات المزيّنة بألوان القمصان الرسمية لانجلترا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، البرتغال، اسبانيا وسويسرا.

 

وعلاوةً على ذلك، تقدّم Hublot حملة

WHAT IS YOUR EURO MOMENT التي تخلّد أبرز الأوقات في البطولات الأوروبية. وتضمّ صوراً ترمز إلى الطاقة والقوة الموحدة لكرة القدم وتعرض ١٢ شخصيةً من كرة القدم.