موقع omanairholidays.com

الجمعة 10 حزيران 2016

موقع omanairholidays.com
 
 
في إطار تطوير منتجات السفر في سلطنة عُمان ، أعلنت "عطلات الطيران العُماني" Oman Air Holidays عن إطلاق أول موقع إلكتروني مخصص كلياً لحجز العطلات ، الذي يتميز بسهولة فائقة في الاستخدام ومرونة الخدمات التي يقدمها ونظام حجوزات العطلات.
 
 
أمّا الموقع المذكور فهو التالي: www.omanairholidays.com وهو يقدّم باقة من الميزات وحزم العطلات والعروض المميزة الّتي تشمل الرحلات الجوية والنقل والجولات السياحية والنشاطات الترفيهية، بالإضافة الى قائمة من حزمات العطلات المتنوعة تفتح افقاً واسعاً من الاختيار عند التخطيط للسفر وترضي كافة رغبات العملاء.
 
 
ويحترم هذا النظام الرّاغبين بالسفر الفردي بالإضافة الى امكانيّة اختيار المنتجات الّتي تتلاءم مع احتياجات كلّ مسافر وقدراته الماليّة.
 
 
وفي هذه الإطلاقة المميزة، قال جو كوسومانو مدير أول بدائرة عطلات الطيران العُمانيانه من دواعي سرور الطيران العُماني تدشين أول موقع الكتروني مخصص بالكامل لحجز العطلات في سلطنة عُمان مشيراً الى تقدمة الموقع omanairholidays.com جملة من الباقات والعروض الجذابة التي تشكل بسعرها المعقول قيمة مضافة شاملة السفر على طائرات الطيران العُماني الواسعة والرحبة بالإضافة الى امكانية تنفيذ هذه العملية في اي وقت واي مكان بكل راحة ومرونة ورفاهية. 
 
 
بالإضافة الى كلّ ما ذكره كوسوماتو، يقدّم الموقع فرصة الإقامة في فندق إنتركونتيننتال مسقط InterContinental Muscat أو منتجع شانغريلا بر الجصة Shangri-La Barr Al Jissah Resort and Spa أو فندق قصر البستان Al Bustan Palace Hotel ، أو إختيار باقة صلالة المميزة أو حزمة مغامرات الصحاري والأودية Desert and Wadi Adventure.
 
 
ويقدّم موقع Omanairholidays.com أسعارا خاصة لقضاء عطلات شهر العسل، وأيضا الاستمتاع برياضة الغولف في عُمان إلى جانب خدمة “عُمان من تصميمك” Oman by Design وهي خدمة مخصصة للمسافرين عبر الطيران العماني تمنح خيارات متعددة جذابة تحفز التوقف القصير في السلطنة قبيل التوجه إلى الوجهة الأخيرة.