Hublot ترعى مباراة كرة قدم

الخميس 09 حزيران 2016

Hublot ترعى مباراة كرة قدم

 

 أقيم حدث  Soccer Aid  السادس في ملعب أولد ترافورد الأسطوري في مانشستر يونايتد وشهد على فوز فريق انجلترا بنتيجة 3 – 2.

 

حضر هذه المباراة التي بُثَّت مباشرةً على الهواء، عدد من سفراء العلامة التجارية Hublot، أصدقاء الماركة وزبائنها. وكان بيليه ضيف الشرف، جوزيه مورينيو مدرب الفريق الانجليزي ونيال هوران مساعد فريق Rest of the World، الحكم هوارد ويب وعلى الأرض كان هناك ديدا، كانافارو وإدغار دايفيدز.

 

 لمدة 10 سنوات وحتى الآن، يقام Soccer Aid كل عامين ويجمع بين كبار نجوم كرة القدم، الرياضة، الموسيقى، التلفزيون والسينما للعب مع بعض. هذا الحدث هو مباراة خيرية يتنافس فيها فريق England Legends وفريق Rest of the World.

 

الهدف الوحيد في هذه المباراة هو جمع المال والدعم الحيوي لمنظمة اليونيسيف. من الآن فصاعداً، ستكون لوحات Hublot للتحكيم موجودةً في الملاعب.

 

تستخدم من قبل الحكم الرابع للإشارة إلى الوقت الاضافي وتبديلات اللاعبين. هي الآن خاصية أساسية في البطولات الكبرى بعد تصميمها الجديد الذي عرض لأول مرة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2014.

 

قاد جوزيه مورينيو، سفير Hublot بمساعد سفير اليونيسف في المملكة المتحدة روبي ويليامز، المنتخب الانكليزي. أما بالنسبة إلى فريق "Rest of the World، فكان بقيادة كلاوديو رانييري وبمساعدة نيال هوران.

 

 وعلى أرض الملعب، تنافس رونالدينيو ، ديدا، كافو، فابيو كانافارو، ديميتار برباتوف وادغار دايفيدز ضدّ ويس توملينسون، داميان لويس، روبي فاولر، جيمي كاراغر وفيل نيفيل.

 

سجّل جيرمان ديفو هدف الفوز ما أدى إلى نهاية المباراة بفوز فريق انجلترا. للاحتفال بالنصر، تمّ تقديم ساعة حائط لمارك رايت، رجل المباراة.