فندق كونراد في المملكة

الخميس 09 حزيران 2016

فندق كونراد في المملكة
 
 
تحتفل فنادق ومنتجعات كونراد Conrad Hotels & Resorts بافتتاح أول منشأة لها في المملكة العربية السعودية، وهو فندق كونراد مكة Conrad Makkah المؤلف من 438 غرفة .
 
ويقع الفندق المنتجعي في قلب العاصمة المقدسة ويطلّ على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة. وتحاكي تصاميم الفندق الجديد احتياجات السفر الراقي الذكي ويسعى الى تقديم خدمات أصيلة ضمن أجواء تتسم بالفخامة ومستوحاة من البيئة المحلية المحيطة.
 
 
وفي هذه المناسبة السعيدة والمميزة، أعرب الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات كونراد، جون فاندرسليس John T.A. Vanderslice، عن سروره بافتتاح أول فنادق كونراد الفخمة والفاخرة في مكة المكرمة والبدء في الترحيب بالضيوف من الحجاج والمعتمرين.
 
 
من جهة أخرى، قال رودي جاغرسباشر Rudi Jagersbacher، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجموعة "هيلتون وورلد وايد" Hilton Worldwide ، إن افتتاح أول فندق تابع لفنادق ومنتجعات كونراد في مكة المكرمة "يؤرّخ لدخول علامتنا الثانية في عالم الضيافة إلى المدينة المقدسة وافتتاح فندقنا الحادي عشر في المملكة العربية السعودية"، وأعرب بالإضافة الى ذلك عن فخره بتقديم تشكيلة واسعة من خدمات الضيافة وخيارات الإقامة وذلك عبر تطوير 28 مرفق ضيافة تابعاً لمجموعة هيلتون وورلد وايد. 
 
 
ويرحّب فندق ومنتجع كونراد مكة بضيوفه ويستقبلهم في 438 غرفة أنيقة ومميزة ومترفة و62 جناحاً موزّعا على برجين. وتطلّ الأجنحة الفاخرة مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، وتتراوح مساحاتها بين 56 متراً مربعاً و247 متراً مربعاً للجناح الملكي، وتضمّ غرفة معيشة منفصلة ومساحة مريحة لتناول الطعام مع مطبخ لتجهيز الطعام، بالإضافة الى خدمة النادل الشخصي، لدرجات راحة فائقة.
 
 
ويتألّق الفندق بتصاميم داخلية وتزيينات مذهلة مستوحاة من التصميم الإسلامي المعاصر والتقليدي، وأعمال فنية معاصرة للغاية. 
 
 
وعندما يحين موعد الطعام، ويقدّم كونراد مكة لضيوفه مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، تضم مطعم "برايم" Prime الأنيق المخصص للحوم الستيك يتميز بمطبخ مفتوح جذاب وإطلالات خلابة على الحرم Al Haram، ومطعم المعراج المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم. 
 
 
ولا ينسى الفندق ضيوفه المؤمنين إذ يفتح أمامهم مسجدايتسع لألف مصلٍّ ويرتبط بالصوت مع المسجد الحرام. ويضم الفندق أيضاً 12 مصعداً توصل الضيوف مباشرة إلى الحرم، لتفادي التأخير في ذروة الازدحام في أوقات الصلاة.