باتمان وسوبرمان في الأجواء التركية

الأربعاء 08 حزيران 2016

باتمان وسوبرمان في الأجواء التركية
 
قبل شهر كامل من شركات الطيران الأخرى ضمّت الخطوط الجوية التركية فيلم "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة Batman v. Superman: Dawn of Justice"على أنظمة الترفيه في رحلات الطيران.
 
ويتضمن الفيلم مشهدا محوريا على متن الخطوط الجوية التركية على طائرة من طراز بوينغ 777.
 
 
وسيكون العرض الاولي لفيلم "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" على مسارات مختارة من شركات الطيران مع التغطية الأكثر شمولا في العالم، الممتدّة على 115 بلدا و 289 وجهة.
 
 
بالإضافة الى الفيلم، يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الترفيهية في الأجواء على متن رحلات الخطوط الجوية التركية بما في ذلك الأفلام والموسيقى والألعاب وغيرها.
 
 
 وفي هذه المناسبة، عبّر السيد أحمد المستور Ahmet Olmuştur الرئيس التنفيذي للتسويق الخطوط الجوية التركية (CMO) عن سعادته بأن تكون التركية أول شركة طيران لتقديم باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة للمسافرين.
 
 
وأضاف ان الفيلم يصور إحساس المغامرة التي يتحلّى بها أيضاُ ركّاب الخطوط الجوية التركية الذين يرغبون بتوسيع عالمهم.
 
 
وتشكّل الخطوط الجوية التركية شركة الطيران الرسمية الراعية لفيلم باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة ورعاية العرض الأول للفيلم في جميع أنحاء العالم في قاعة راديو سيتي ميوزيك مدينة نيويورك في مارس اذار عام 2016.
 
 
وفي أبريل، سعت الخطوط الجويّة التركيّة الى تسفير تلك السيارة المشهورة عالمياً، سيارة باتمان ( او باتموبيل) ، واحضرتها إلى اسطنبول للمرة الأولى عبر جسر جديد في إسطنبول وهو " جسر يافوز سلطان سليم " 'Yavuz Sultan Selim Bridge' على البوسفور. بالإضافة إلى فيلم، جلبت الخطوط الجوية التركية تجربة فيلم لمشجعي رحلات الطيران من خلال طبعة محدودة لبعض الحاجيات التي يتم استخدامها على الطائرة.