رمضان في مرسى ملاذ كيمبينسكي

الثلاثاء 07 حزيران 2016

رمضان في مرسى ملاذ كيمبينسكي
 
 
سترحّب الدّوحة بنزلاء فندق مرسى ملاذ كيمبينسكي للاحتفال بعروض الشهر الفضيل. وهنا في هذه البقعة الفاخرة سيعيش الضيوف افراح الشهر الكريم مع التركيز على التكاتف والعطاء.
 
طيلة شهر رمضان الكريم، ستكون هذه الخيمة الرمضانية الوجهة الأولى في قطر التي تجمع بين التقاليد والفخامة والعظمة والتجمعات الاجتماعية الحميمة في أجواء خبرات الطهي التي لا مثيل لها.
 
 
ويوجه الفندق دعوة خاصة لضيوفه للاحتفال بالإفطار في خيمة رمضان الفاخرة Palatial Ramadan Tent الواقع في قاعة بلازو بالروم Palazzo Ballroom في الفندق، والاستمتاع ببوفيه السحور والاطباق الفاخرة التي يشرف على تنفيذها الشيف جوليان الخال بالإضافة الى الاطباق التقليدية التي يشتهر بها المطبخ القطري الرائع والمطبخ الشرق اوسطي التي تتولى تقديمها "السفرة" Al Sufra جنباً الى العروض الترفيهية العالمية. 
 
 
ويتم تقديم بوفيه الإفطار مقابل 240 ريال قطري للشخص الواحد في حين انه يتم تقديم بوفيه السحور مقابل 290 ريال قطري للشخص الواحد.
 
 
أمّا الأطفال دون الست سنوات فيمكنهم تناول الطعام مجاناً والذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة فيحظون على تخفيض بنسبة 50 %. 
 
 
بالإضافة الى هذه الخيمة الرمضانية، يفتح مطعم مورانو كافي Murano Café ابوابه يومياً في شهر رمضان ليقدّم اطباقا من اختيار الضيوف المتنوعة بين الاطباق والحلويات من السادسة صباحاً وحتى منتصف الليل ويحظى نزلاء الفندق بتخفيض بنسبة 25%. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.kempinski.com/marsamalaz/ramadan .