مفاجآت "سندباد"العماني

الثلاثاء 07 حزيران 2016

مفاجآت
 
 
أعلن سندباد الطيران العماني، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين عن إبرام اتفاقية شراكة مع يورب كار الرائدة في مجال تأجير السيارات في أوروبا.
 
 
وتمنح هذه الاتفاقية المسافرين مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال مقابل كل حجز مع شركة يورب كار. وبفضل هذا الحجز، سيتم إضافة 500 ميل في رصيد كل مشارك لقاء كل عملية استئجار سيارة في أي موقع للشركة عبر إبراز بطاقة العضويّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن للمشتركين بخدمة سندباد الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها شركة يورب كار في أكثر من 140 دولة، بالإضافة الى كونها شركة نقل تحمل جوائز عديدة بصورة خاصة في الشرق الأوسط وذلك خلال فعاليات توزيع جوائز السفر العالمية، ومنذ عام 2005. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر محمد بن مبارك الشكيلي، نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني عن سعادته للإعلان عن هذه الشراكة مع شركة يورب كار، وهو سعيد بالعمل على توسيع نطاق برنامج سندباد الطيران العماني في سبيل توفير مكافآت للزبائن تتجاوز خدمات السفر، بهدف إثراء تجربتهم المتصلة.
 
 
وأكّد على التزام الطيران العماني بهذه الجوائز وسعيها المتواصل على استحداث مبادرات جديدة مصممة خصيصاً ضمن الخدمات التي تقدّمها. 
 
 
ومن جهة أخرى قال ماركوس برنهارد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة يورب كار عن ان هذه الشراكة تعزز وجودهم في منطقة الشرق الأوسط وتنشط السياحة بصورة خاصة في الدول الأوروبية وتشكّل فرصة عظيمة لهم وتفتح أمامهم شريحة جديدة من الزبائن.