سعد الزين والجمعية الدولية للاعلان

الأحد 05 حزيران 2016

سعد الزين والجمعية الدولية للاعلان
 
للمرة الثانية على التوالي، تم انتخاب سعد الزين في منصب نائب الرئيس والمدير الإقليمي للجمعية الدولية للإعلان (IAA) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للفترة الممتدة بين 2016-2018.
 
 
انتخب سعد الزين بتوافق الآراء من خلال عملية الترشيح التي شملت كلّ فروع IAA في المنطقة، وتمّ ذلك بناء على إنجازاته خلال العامين الماضيين. طوال فترة عمله في الجمعيّة، ساهم السيد الزين بتعزيز مكانتها ودعم تطوير الإعلانات والتسويق واتجاهات الاتصالات وكذلك الممارسات المطبَّقة في المنطقة.
 
 
وقال السيد سعد الزين: " من المهم أن نستمر في توحيد جهودنا لتعزيز التنسيق والتعاون بين قادة الصناعة في قطاع الإعلان والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا. أنا واثق من قدرتنا على تحقيق أهداف الجمعية من خلال تطوير الخطط الاستراتيجية الحيوية التي تلهم الجيل القادم من المواهب، والذي سيساعد في تلبية احتياجات الصناعة في المستقبل ".
 
 
بالإضافة إلى العديد من المسؤوليات الملقاة على عاتقه، يتولّى سعد الزين أيضا الإشراف على تنظيم "المؤتمر ال44 للرابطة الدولية للإعلان" في أبو ظبي، والذي سيعقد في 13 - 15 نوفمبر 2016، في فندق جميرا - أبراج الاتحاد ، تحت عنوان «آفاق جديدة». ومن المتوقع أن يستقطب مندوبين في التسويق والإعلان وقطاعات الاتصالات من أكثر من 50 بلدا، لتبادل الحوار والتواصل ومعرفة المزيد عن أفضل السبل للتعامل مع هذه الصناعة المتطورة باستمرار.