TAG Heuer وتحدي كرة القدم الأسترالي

الخميس 02 حزيران 2016

TAG Heuer وتحدي كرة القدم الأسترالي

 

 دعت العلامة التجارية TAG Heuer، ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية لمنتخب Caltex Socceroos، مشجعي كرة القدم للمشاركة في تحدي كرة القدم Don’t Crack Under Pressure Football Challenge في قلب مدينة سيدني.

 

في ظل مراقبة لاعبي Caltex Socceroos  مات ريان، توم روغيتش، ترينت سينسبري ومارك بيريغيتي تمّ اختبار المتنافسين على سرعة ركلتهم ودقتها.

 

تنافس أولاد من أندية كرة القدم للصغار في سيدني من نادي Abbotsford Juniors FC  ونادي Rockdale City Suns FC  وتحدوا العناصر الطبيعية المعاكسة مثل الرياح والمطر وأثبتوا أنهم لا ينهارون تحت الضغط لأنهم تنافسوا في تحدي السرعة والدقة الذي شهد على تأمين فوز Rockdale أمام النجوم.

 

 انضمّ إلى لاعبي كرة القدم المقدم الرياضي في قناة Network Seven  مارك بيريتا والتقوا بمعجبيهمووقّعوا الصور والملصقات.

 

جاء هذا التحدي المميّز في أعقاب الاعلان الحديث عن الشراكة التاريخية بين TAG Heuer وCaltex Socceroos ويحتفل ب-"هيمنة" TAG Heuer على ضبط الوقت في بطولات كرة القدم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

 

تشمل الشراكة وجود TAG Heuer  في مباريات المنتخب الأسترالي وعلى لوحات الميدان في المباريات على أرضه وغيرهما من الاتفاقات.

 

وتجدر الاشارة إلى أن رغبة المنتخب الأسترالي بالنجاح الدائم يكرّم روح  TAG Heuer  التي تتلخّص بشعار DontCrackUnderPressure#.