TAG Heuer تكرّم فريق ريد بول

الأربعاء 01 حزيران 2016

TAG Heuer تكرّم فريق ريد بول

 

 شهد اتفاق تاريخي في ديسمبر عام ٢٠١٥ على أن تصبح العلامة التجارية TAG Heuer  ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية لفريق الفورمولا ١ ريد بول رايسينغ.

 

 أعلنت العلامتان التجاريتان عن الاسم الجديد لسيارة عام ٢٠١٦ وهو Red Bull Racing - TAG Heuer RB12  مع كون TAG Heuer  مدموجةً في الاسم الرسمي للفريق. وهذه هي المرة الأولى التي تتمّ فيها تسمية صانعة ساعات مباشرةً في الاسم الرسمي لفريق فورمولا ١.

 

 فريق ريد بول رايسينغ حائز على أربعة ألقاب مزدوجة بطل العالم، بعد أن فاز في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات في فئة الصانعين وفئة السائقين في أعوام ٢٠١٠، ٢٠١١، ٢٠١٢ و٢٠١٣.

 

وتجدر الاشارة إلى أن نهج ريد بول غير التقليدي في الرياضة والترفيه هو الذي جذب العلامة التجارية TAG Heuer  التي تعتبر أن هذا النهج يتماشى بشكل مثالي مع  الاستراتيجية التسويقية الجديدة لهذه الماركة الشهيرة.

 

وللاحتفال بالسنة الأولى من الشراكة مع الفريق الأكثر تميّزاً في الفورمولا ١، تقدّم TAG Heuer سلسلتين خاصتين من الساعات لتكريم فريق ريد بول الشهير  .

 

تحمل الساعات الجديدة لوني الفريق: الأزرق الداكن والأحمر ويزيّنها اطار داخلي يضمّ أداة تحديد المسافات بسرعة بالألومنيوم الأزرق غير اللماع.

 

هذه الساعات متاحة بنسختين واحدة تتمتّع بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ لتتماشى مع النماذج الرائدة للعلامة التجارية وبنسخة أخرى ذات سوار مصنوع من القماش التقني من أجل مظهر رياضي مع درزة حمراء مستوحاة من أحزمة الأمان لسباقات السيارات.

 

 تتمتّع هذه الساعات بحركة كوارتز دقيقة جداً تعرض العشر من الثانية، ميزة لا غنى عنها في ساعة سباقات السيارات. اليدان مصنوعتان من اللون الأحمر و بذلك يتطابقان مع لوني الفريق ويكملان العدادات البيضاء والاطار الخلفي الأزرق الداكن بشكل مثالي.

 

وعلى الاطار الخلفي، تمّ حفر العلم الأبيض والأسود ذات المربعات، رمز الفورمولا ١، والشعار الحصري لفريق ريد بول رايسينغ.