Infinity ترعى مؤتمر الرفاهية العربي

الأربعاء 01 حزيران 2016

Infinity  ترعى مؤتمر الرفاهية العربي

 

 تدعم Infinity، مصنّعة السيّارات الفخمة الأسرع نموّاً في المنطقة، للسنة الثّالثة على التّوالي، مؤتمر الرفاهيّة العربيّ العالميّ لعام 2016.


ويجمع المؤتمر الممتدّ على يومين، 1 و2 يونيو الجاري في دبي،  والذي تنظّمه Mediaquest،أهمّ الشّخصيّات من عالم الرّفاهيّة، مثل المصمّمين والمصنّعين والوكلاء والموزّعين وأصحاب الأموال وصانعي القرارات، والمستهلكين في المنطقة والعالم.

 

وتتشارك Infinity  مع القيّمين على هذا المؤتمر، كونها شركة رائدة في الجودة والانتاج، من أجل منح المهتمّين بهذا المجال المساحة الملائمة لمناقشة القضايا المتعلّقة به واكتشاف الفرص في ظلّ التحدّيات الاقتصاديّة.

 

وأكّد المدير التنفيذي ل Mediaquest، السيّد جوليان حواري، أنّ المنطقة تمضي في الاتّجاه الصّحيح رغم الوعرات الاقتصاديّة، خصوصاً وأنّ الحكومات تتّجه نحو تنويع الحلول.

 

وسينقسم المؤتمر على 30 جلسة تمتدّ على يومين متتاليين، يعرض فيها المتحدّثون الوقائع والمخاطر التي تواجهها المنتجات العالية الرفاهيّة في السّوق، فيصلون معاً إلى الحلول المناقشة بين الخبراء الدّوليّين في الأعمال والتصميم وغيرها.

 

وسيحيي مدير Infinity  في الشّرق الاوسط، السيّد جورغين شميتز، جلسةً حول "المعيار الجديد" (The New Norm)، يعرض فيها أبرز أوجه تغيير سوق الرّفاهيّة في المنطقة.

 

وعبّر شميتز عن فرح Infinity  بدعم هذا المؤتمر، كون الشّرق الأوسط من أهمّ أسواق العلامة التجاريّة.