بين الساعات وعلم الجيولوجيا

الاثنين 30 أيار 2016

بين الساعات وعلم الجيولوجيا

 

 

اعلنت  دارAudemars Piguet    عن إطلاق سلسلة جديدة من الصور المتحركة والأعمال الفوتوغرافية من توقيع الفنانDan Holdsworth.

 

سيتم خلال عرض أعمال الفنان بث فيديو مصوّر للمرة الأولى، تظهر فيه دار Audemars Piguet   فيCollectors Lounge    خلال معرضArt Basel 2016   .

 

ستكون صور Collectors Lounge      مصحوبة بصور فوتوغرافية تصوّر التشكيلات الجيولوجية الفريدة التي نجدها في منشأAudemars Piguet: Vallée de Joux     في جبالJura     .

 

ان هذه الأخيرة هي مصدر الإلهام لمصطلح"Jurassic"، وهي تتميز بالصخور المتشكّلة التي تفتح آفاقاً لسؤال: ماذا قبل الإنسانية؟

 

سلّطت أبحاث  Holdsworth  الضوء منذ 2011 على تقديم ما لا يمكن تقديمه؛ فمن خلال  استخدامه للتكنولوجيا يستطيع أن يستكشف ما يوجد وراء ما نفهمه وخلف العين المجرّدة.

 

تظهر أعمال هذا الفنان أيضاً الملايين من الحركات المعايرة بدقة بالغة والتي تظهر على سطح Vallée de Joux. إن هذه التفاصيل وغيرها هي وراء إبداع دار Audemars Piguet  في إتقان فن صناعة الساعات.

 

وبالتوازي مع أعماله التي قدّمتها دار Audemars Piguet  خلال Art Basel، سيتم افتتاح عرض منفرد ل-Dan Holdsworth  في SCHEUBLEIN + BAK في زيوريخ في الأول من شهر يونيو المقبل ويستمر لغاية الثاني من سبتمبر 2016.