معرض Louis Vuitton في البندقيّة

الجمعة 27 أيار 2016

معرض Louis Vuitton في البندقيّة

 

أعلنت العلامة التّجاريّة العالميّة Louis Vuitton  عن إنطلاق معرضها في البندقيّة، الّذي سيستمرّ من 27 مايو الجاري حتّى 27 نوفمبر المقبل.

 

وتفتتح العلامة التّجاريّة هذا المعرض تحت عنوان Fondation Louis Vuitton Building in Paris by Frank Gehry, with the participation of Daniel Buren، وهو معرضٌ يرسم قصّة حلم المهندس المعماريّ بتصميم سفينة رائعة لباريس الّتي ترمز إلى عمق الثّقافة الفرنسيّة.

 

وفي البداية، تمّ افتتاح هذ المعرض في باريس من أجل تأسيس Fondation Louis Vuitton. بعدها، أُعيد تنظيم المعرض من قِبَل   Gehry & Partners  لمتجر Louis Vuitton  في البندقيّة.

 

كما يشكّل هذا المعرض جزءًا من برنامج Beyond the Walls  الّذي يعرض الهندسة المعماريّة الرّائعة للمبنى والبرنامج الفنّيّ الغنّيّ التّابع للمؤسّسة.

 

كجزء من المعرض، خلق Daniel Buren  تصميمًا استثنائيًّا لنوافذ Espace Louis Vuitton  تحت عنوان Shattered by reflections: the colours.

 

ويذكّر هذا العمل بسابقه Observatory of Light  المخصّص لباريس.

 

تزامنًا، سيقدّم The Louis Vuitton Spazio Etoile  الموجود في روما برنامجًا مخصّصًا ل  Fondation Louis Vuitton  تماشيًا مع نشاط متجر البندقيّة.

 

وتجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ المعرض سوف يُقام في Espace Louis Vuitton Venice، Calle del Ridotto 1353، 30124 في البندقيّة، من الاثنين إلى السّبت (من السّاعة العاشرة صباحًا حتّى السّابعة والنّصف مساءً)، وأيّام الأحد من العاشرة والنّصف صباحًا حتّى السّابعة والنّصف مساءً. الدّعوة عامّة.