خالد علي الشاوي والمعرض الحصري

الجمعة 27 أيار 2016

خالد علي الشاوي والمعرض الحصري

 

يستضيف خالد علي الشاوي حدثاً حصرياً لمدة يوم واحد يعرض خلاله تشكيلةً من الوحدات السكنية تحت عنوان

The Signature Edition Floating Seahorse

 

 

 وتُعتَبَر هذه الفيلات الأيقونية تحت المياه جزءًا من The Heart of Europe، جزيرة فاخرة لقضاء العطلات قيد الانشاء في دبي.

 

وتجدر الاشارة إلى أن خالد هو أصغر مطور عقاري اماراتي متدرب في شركة  JK Properties  العقارية وجزء من مجموعة Kleindienst Group،  أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي.

 

سيستضيف هذا الحدث الحصري والخاص، خالد علي الشاوي بالتعاون مع JK Properties  وThe Heart of Europe. وسيتمّ تسليط الضوء خلاله على عرض خاص، حصرياً ليوم واحد فقط.

 

 

 

 

جميع الأطراف المعنيّة مدعوة ويجب أن تتسجّل من خلال الموقع www.launchregistration.com  لحضور الحدث الذي يقام الاثنين ٣٠ مايو الجاري.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الأرقام محدودة جداً. وسيتمّ اصدار عدداً محدوداً فقط من وحدات Signature Edition Floating Seahorse.

 

يقدّم هذا العرض مكافآت مميّزةً للراغبين بشراء احدى الفيلات المطروحة بما في ذلك جناح مجاني فاخر في فندق Cote d’Azur، فندق على شاطئ البحر، عالي الجودة وواحد من المشاريع الحصرية الخاصة ب-The Heart of Europe.

 

وفضلاً عن ذلك، ستقدّم  Kleindienst  عائداً بنسبة ٨٪ على الاستثمار في Floating Seahorse  لمدة لا تقلّ عن 5 سنوات.

 

تمتدّ وحدات Signature Edition of The Floating Seahorse  على مساحة ٤٠٠٤ قدماً مربعاً وتوفّر أربع غرف تصبح أساساً ثمانية أماكن للنوم وللمعيشة.

 

تمّ تصميم هذه المجموعة خصوصاً للعائلات والمجموعات الكبيرة من الضيوف وهي  الملاذ المثالي لقضاء العطلات ووقت الفراغ.

 

يتمّ تصميم، هندسة وبناء كل وحدات  Signature Edition Floating Seahorse  في الإمارات ويبلغ سعرها الحالي ١٢ مليون درهماً.

 

ومن المتوقّع  أن يتمّ الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأخير من عام ٢٠١٦ في حين أن أجنحة Cote d’Azur ستكون جاهزةً بحلول الربع الأخير من عام ٢٠١٧.

 

 يمكن للمشترين أن يجتمعوا مع مصممي الديكور من أجل تخصيص منازلهم البحرية وانتقاء الألوان والمواد التي يفضلونها وفضلاً عن ذلك، تتاح لهم الفرصة بوضع لمساتهم الخاصة على وحداتهم السكنية.

 

 يعتبر خالد أن الاقامة في منزل عائم أمر ممتع ويشبه كثيراً المكوث في حوض سمك كبير.

 

توفّر وحدات Floating Seahorse  الغارقة تحت المياه اطلالات مذهلةً من تحت المياه مع حديقة مرجانية تمتدّ على مسافة ٦٠٠ قدماً مربعاً، مجلساً وغرفة نوم في الطابق العلوي فوق سطح المياه، غرفةً عائليةً، غرفةً للسيدات وغرفة ماستر تحت المياه، غرفةً للترفيه وغرفةً للضيوف في القسم المغمور بالمياه، مناطق خارجية للترفيه على مدار العام، تكنولوجيا منازل ذكيةً، جدراناً زجاجيةً وغيرها الكثير.