مركزٌ جديدٌ ل Cadillac في أبو ظبي

الأربعاء 25 أيار 2016

مركزٌ جديدٌ ل Cadillac  في أبو ظبي

 

 رفعت Liberty، الوكيلة المعتمدة لCadillac   في الإمارات، مستوى خدمة الزّبائن، عبر افتتاح مركز خدماتٍ جديدٍ منها في أمّ النّار، قرب جسر المقطع في أبو ظبي.

 

 


 

ويقدّم هذا المركز الخدمات العالية الجودة للميكانيكيّات والتصليحات الخارجيّة لسيّارات Cadillac، وهو أوّل مركزٍ منها للخدمات في المنطقة. ويلبّي هذا المركز جميع احتياجات زبائن العلامة التجاريّة في المبيع والتصليح وقطع الغيار، موفّراً لهم مساحة ركنٍ كبيرة ومكاناً مخصّصاً للمبيع.

 

وافتتح المركز خلفان الكعبي، والشّيخ خالد عبدالعزيز القاسمي مدير Liberty Group، وماريو أز سبانجينبيرغ، مدير GM  لأفريقيا والشّرق الأوسط، بحضور أهمّ المدراء في شركتي Liberty  وCadillac .

 

وعلّق الشّيخ القاسمي على الافتتاح قائلاَ: "حاول هذا المركز أن يوفّر عناصر تستحقّها علامة تجاريّة كCadillac ، ونحن على يقينٍ أنّ زبائننا في أبو ظبي سيستمتعون بخبرة اقتنائهم لسيّاراتها كلّما أتوا إلى هنا".

 

وتمّ تصميم مركز الخدمات بشكلٍ يسهّل الدّخول إلى اللبهة ومكان الاستشارة، الذي يشغله عددُ كبيرٌ من المستشارين التقنيّين والخبراء الجاهزين ليساعدوا الزّبائن بسرعةٍ ودقّة.  وتُعتبر أبو ظبي سوقاً واعداً ومهمّاً كونه يستهلك السيّارات العالية الرّفاهيّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة